اعلان

القصة الكاملة لرحلة مصطفى درويش خلال أسبوعين بين الصراع والانتصار على كورونا: "خوفت من التنمر وملاقيش شغل" (فيديو)

مصطفى درويش
مصطفى درويش

أعلن الفنان مصطفى درويش خبر تعافيه من فيروس كورونا بعد أسبوعين من الاكتشاف بأنه مصاب. فكان خبر إصابته حزين على محبيه خاصًة بعد أن شاهدوه وتعرفوا عليه بشكل أكبر خلال شهر رمضان الماضي حيث قدم مسلسل "بـ 100 وش" و"خيانة عهد".

شفاء مصطفى درويش

حرص مصطفى درويش على أن يروي قصته مع فيروس كورونا المستجد عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، وقال أنه تخوف في البداية من إعلان إصابتها لربما يخاف منه الناس ولا يستطيع العمل مجددًا مشيرًا إلى أنه أيضًا تخوف من التنمر.

وتابع درويش، بأنه اتخذ قرار البوح بخبر إصابته تارك أموره على الله حيث كان حريص بأن يحذر كل من خالطه حتى لا يتحمل ذنب أحد من الذين قابلوه قبل إصابته مباشرًة.

وقال مصطفى درويش أن الأعراض التي ظهرت عليه كانت مغص وصداع شديد وفقدان حاسة التذوق. مشيرًا إلى أن الدعم الذي شاهده من الجمهور وأصدقائه وزملائه كان سبب في شفاءه.

واختتم مصطفى درويش حديثه بتوعية الناس بأن فيروس كورونا ليس مرض يخجل منه أحد وشبه بنزلة البرد: "دور برد بس غبي شوية"، مؤكدًا أنه سيتبرع بالبلازما الخاصة به لمرضى فيروس كورونا.

كيف بدأت إصابة مصطفى درويش؟

منذ أسبوعين يوم 9 يونيو، تعرض الفنان مصطفى درويش، لأزمة صحية والتى أوضحت أنها من أعراض فيروس كورونا المستجد إذ يشكو من آلام في البطن وصداع وفقدان حاسة التذوق.

وكتب مصطفى درويش، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، رسالة تحذير لكل من خالطه على مدار الساعات الماضية، قائلًا: "أنا تعبان.. عندي صداع ووجع بطن ومش مستطعم حاجه اللي خالطني يخلي باله لحد ما اعمل ماسحه وربنا يستر".

فحوصات مصطفى درويش الطبية

أجرى مصطفى درويش، بعض الفحوصات الطبية للتأكد من عدم إصابته بأزمة فيروس كورونا المستجد، ونشر شقيقه عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك صورة له أثناء التحليل.

وعلق شقيق مصطفى درويش وقال:"تم أخذ عينة للتحليل وإن شاء الله خير بإذن الله نتيجة التحاليل تطلع كويسة ويكون دور برد شديد وتبقى زي الفل، ربنا يحميك ويبعد عنك كل سوء يارب".

مصطفى درويش في عزل منزلي

وبعد أيام من إصابة مصطفى درويش بفيروس كورونا، طمأن الفنان مصطفى درويش، جمهوره، وقال إنه ملتزم البقاء في منزله حتى يتعافى من المرض.

وأضاف في تصريحات لـ"أهل مصر" وقتها، إنه بدأ في تلقي العلاج الخاص ببروتوكول وزارة الصحة لمصابي فيروس كورونا، وأنه يتحسن تدريجيا.

تدهور الحالة الصحية لمصطفى درويش

تدهورت الحالة الصحية للفنان مصطفى درويش بعد أيام من إعلان إصابته بفيروس كورونا المستجد وبالأدق يوم 14 يونيو، وكتب عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "الوضع من سيء لأسوء يارب".

تحسن الحالة الصحية للفنان مصطفى درويش

ومنذ أسبوع قبل شفاءه بدأ يشعر مصطفى درويش بتحسن حالته الصحية وونشر درويش، عبر حسابه الرسمي موقع فيس بوك :"الحمد لله احسن كتير عن الايام اللي فاتت،الحمدلله والله بالدعاء اللي شفته من كل الناس وان شاءالله هتعدي".

أعمال مصطفى درويش

وشارك مصطفى درويش في رمضان 2020 بمسلسل بـ 100وش، وحقق على نجاحا كبيرا بين الجماهير، وهو من بطولة نيللي كريم، أسر ياسين، زينب غريب، شريف دسوقي، إخراج كاملة أبو ذكرى، كما شارك أيضا في مسلسل خيانة عهد بشخصية عزت المتزوج من فرح والتى تجسدها الفنانة حلا شيحه، وهو من بطولة الفنانة يسرا، جومانا مراد، بيومي فؤاد، عبير صبري، تأليف أمين جمال وإنتاج العدل جروب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (2-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة