اعلان

ننشر سبب وفاة نجل الفنان اوس اوس.. وهكذا ساندوه نجوم الفن

أوس أوس
أوس أوس

وفاة ابن اوس اوس نجم مسرح مصر تصدرت مواقع التواصل الإجماعي ومحرك البحث "جوجل" مصر، وذلك بعد أن توفى علي محمد أسامة ابن اوس اوس، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين 22 يونيو.

ما هو سبب وفاة ابن اوس اوس؟

كانت وفاة نجل اوس اوس فجر اليوم الاثنين هي سقوطة بدون عمد مما آدى إلى وفاته بعد أن فقد وعيه، واسمه علي محمد أسامة وكان عمره ثلاثة أشهر.

نجوم الفن ينعون ابن الفنان اوس اوس

وحرص عدد من نجوم الفن على نعي علي نجل اوس اوس، فكتب الفنان محمد إمام عبر حسابه على "تويتر": "قلبي معاك يا حبيبي .. حزن مابعده حزن .. ربنا يصبرك انت ومراتك .. البقاء لله علي محمد اسامة فَسُبْحَانَ الَّذِي بِيَدِهِ مَلَكُوتُ كُلِّ شَيْءٍ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ"

فيما كتب حمدي مرغني عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام": " في جنة الخُلد إن شاءالله علي محمد أسامة ربنا يصبرك ياخويا أنت ورويدا".

وكتبت دينا ويزو: "بكامل الحزن والاسى اتقدم بخالص العزاء لصديقي وأخي محمد أسامة لوفاة نجله الصغير علي، وادعوا الله أن يلهمه هو وزوجته الصبر والسلوان وأن يكون شفيعهما في الجنة إن شاء الله".

وكتب كريم عفيفي: "لا حول ولا قوة الا بالله ربنا يرحمة ويصبر اهلو على محمد اسامة (ابن اوس اوس )فى زمة الله اللهم اجعلة شفيعا لاهلة يوم القيامة يارب العالمين".

وحرصت شيماء سيف التعليق على وفاة ابن اوس اوس، وكتبت: "البقاء لله فى وفاة الطفل على محمد اسامة عمره ٣ شهور ربنا يرحمه ويصبر قلب اهله ويجعله شفيع ليكم ياررررب دعواتكم ليهم ربنا يصبر قلبهم".

ونعت آيتن عامر نجل اوس اوس، وكتبت: " من فضلكوا ادعوا ربنا يصبر قلب اوس اوس و رويدا على فراق ابنهم الصغير ( على محمد اسامة ) و يعوضهم خير ربنا يصبركوا و يربط على قلوبكم و يجعله شفيع ليكم يوم القيامة".

يشار إلى أن الجمهور صُدم فجر اليوم بخبر وفاة ابن اوس اوس وهو علي محمد اسامة، الذي لم يتجاوز الثلاثة أشهر، بعدما سقط في المنزل بدون عمد، ودفن جثمان الطفل بمدافن الأسرة في صلاح سالم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو