اعلان

القاهرة تستضيف المنتدى الأول للعلاقات العامة والإعلام.. 28 سبتمبر

لمياء كامل
كتب : وكالات

تعقد شركة CC Plus للاستشارات الإعلامية، أول منتدى دولي للعلاقات العامة والإعلام يقام في مصر تحت اسم NarrativePR Summit، بأحد فنادق القاهرة في 28 سبتمبر المقبل.

وأكدت لمياء كامل، المدير التنفيذى للشركة أنه منذ عام 2011 شهدت مصر تغيرات كبيرة على الساحات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، حيث يتبارى جميع الأطراف على الساحة لإبراز الأفكار والرؤى، مشيرة إلى أن العلاقات العامة والاتصالات تشكل أهمية قصوى لإبراز صوت الدولة ورؤيتها أكثر من أي وقت مضى.

وقالت، «إننا نتطلع إلى الاتجاهات وصناعة المحتوى الذي سوف يدفع مصر نحو تحقيق التنمية المستدامة والنمو والوضع التنافسي على الساحة الدولية، ومن هنا جاءت أهمية إنشاء منتدى لتمكين المهنيين في مجال العلاقات العامة للمشاركة في سرد الأخبار والروايات المحلية ذات الصلة والتأثير الدولي إلى جانب تبادل الخبرات وتحديد الاتجاهات المستقبلية في مجال اتصالات الشركات».

وأشارت إلى أن المنتدى الدولي للعلاقات العامة والإعلام NarrativePR Summit يؤكد أهمية الحاجة إلى منبر رفيع المستوى لممارسة صناعة المحتوى وممارسة العلاقات العامة والإعلام بشكل محترف، والتركيز على مصر وما يحدث فيها بدلا من من الاعتماد على وسائل الإعلام الخارجية، وضرورة وجود وسيلة عامة للاتصال والتواصل مع كبار المسئولين في الدولة.

ويشارك في المنتدى نخبة من الخبراء المحليين والدوليين منهم، غادة والي وزير التضامن الاجتماعي ود.أشرف العربى وزير التخطيط ود. عاطف حلمي وزير الاتصالات الأسبق، ورئيس مجلس إدارة شركة أورنج مصر، وجيسون ماكنزي رئيس معهد شارتر للعلاقات العامة. وائل الفخراني المدير الإقليمي لجوجل الشرق الأوسط، أيمن إسماعيل رئيس مجلس إدارة العاصمة الإدارية الجديدة، خالد حبيب رئيس قطاع الأعمال الخارجية في يونيفرسال جروب، نهي سعد مدير الاتصالات الخارجية في فودافون مصر، غادة مكادي رئيس الأعمال الخارجية والاتصالات في كوكاكولا ونهي حفني رئيس شئون الأعمال في بيبسكو في الشرق الأوسط، نيبال دهبه رئيس العلاقات العامة بشركة أبفي، بالإضافة إلى كريم الصغير عميد كلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية وغيرهم من المتحدثين بمصر والخارج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (0-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة