اعلان

حقيقة وفاة الفنانة رجاء الجداوي.. بوسي شلبي ترد

الفنانة رجاء الجداوي
الفنانة رجاء الجداوي
كتب : اهل مصر

أكد الإعلامية بوسى شلبى، خلال تصريحات لها، أن حالة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى الصحية، متدهورة جدا؛ حيث طالبت محبي رجاء الجداوي بالدعاء للفنانة، مطالبة رواد مواقع التواصل بعدم إطلاق الشائعات التي تؤثر على النفوس.

وتدهورت الحالة الصحية للفنانة القديرة رجاء الجداوي، بعد شهر تقريبًا من إصابتها بفيروس كورونا المستجد، ووضعها في غرفة العناية المركزة بمستشفى أبو خليفة للعزل الصحي بمحافظة الإسماعيلية.

وقالت مصادر في تصريحات خاصة "أهل مصر"، إن حالة رجاء الجداوي تدهورت بشكل كبير و تعانى من ضيق في التنفس، بعد أن كانت مستقرة في بداية تعرضها للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأضاف المصدر، نطلب من الله أن يشفيها وتعدي تلك المرحلة على خير، دون أي ضرر لها.

وتوجهت أميرة مختار، ابنة رجاء الجداوي، بالرجاء والدعاء إلى الله أن يُشفي والدتها من هذا الوباء الذي حل بها، وكتبت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.. يا خالق يا محيي يا مميت اكتب لأمي الحياه يا قادر يا مجيب يا شافي اكتب لها الشفاء ومن عليها بالشفاء يارب انت القائل وقولك الحق اذكروني أذكركم، وأنا أذكرك دائما من قلبي ومن عقلي ومن يقيني بأنك أنت الله الواحد لا شريك لك القادر الوهاب اللطيف الشافي المحي المميت الخالق القوي المتين المجيب الحي القيوم".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً