تفاصيل تخلص شاب من زوجته الطالبة بقتلها فى الدقهلية للزواج بأخرى

صورة تعبرية
صورة تعبرية
كتب : عمروعلى

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة طلخا بمخافظة الدقهلية من القبض على المتورطين في مقتل طالبة داخل مسكنها أمام رضيعها بقرية ميت عنتر بعدما تبين اتفاق الزوج مع عامل لديه للتخلص منها لرغبته في الزواج بأخرى وقيام منفذ الجريمة بقتلها والتعدي عليها جنسيا.

البداية بتلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية إخطارا يفيد بعثور شخص على زوجته مقتولة داخل مسكنها بقرية ميت عنتر.

انتقلت قوات الأمن إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة لسيدة تدعي "إيمان.ع.ح.ا" ٢١ سنة، طالبة بالفرقة الثالثة بكلية العلوم، وبها آثار خنق حول العنق.

وتم تشكيل فريق بحث وتم فحص عدد من كاميرات المراقبة، وأسفر ذلك عن تحديد أحد الأشخاص "يرتدي نقابا" وصعوده إلى مسكن السيدة وانتظاره حتى قيامها بفتح باب الشقة والدخول خلفها ونزوله بعد فترة من الوقت.

وتم تحديد الشخص وضبطه ويدعى أحمد.ر.ا" وشهرته "أحمد العجلاتي "٣٣ سنة، عامل بمحل ملابس يمتلكه زوج القتيلة.

وبسؤال "حسين.ا"، ٢٤ سنة، زوج القتيلة وصاحب محل ملابس، اعترف باتفاقه مع المتهم الأول "عامل لديه" على التخلص من زوجته وذلك بسبب الخلافات الزوجية ورغبته الزواج بأخرى ورفض أسرته، وتخطيطه للمتهم بالدهاب إلى مسكن الزوجية بعقار أسرته وارتدائه نقاب بدعوى طلب مساعدة مالية منها وقتلها والتعدي عليها جنسيا والإدعاء بتخلصه منها لخيانتها.

وتم ضبط المتهم الأول، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة ومعاشرته للقتيلة جنسيا بعد التخلص منها إلا أنه لم يتمكن من تنفيذ باقي مخططه بإبلاغ المتهم الثاني لتنفيذ خطة التشهير بالقتيلة، وادعائه قتلها لخيانتها خوفا من حبسه، وهرول مسرعا بعد تنفيذ جريمته وقررا أن يذهب الزوج إلى المنزل ويبلغ الشرطة بعثوره على زوجته قتيلة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة ، أمرت بحبس المتهمين ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً