اعلان
اعلان

مشاهدة مسلسل عثمان بن ارطغرل الحلقة 26 مترجم على atv

مسلسل قيامة عثمان
مسلسل قيامة عثمان

يبحث الجمهور عن مسلسل عثمان بن ارطغرل الحلقة 26 مترجم المقرر عرضها مساء غد الأربعاء على قناة atv التركية قبل عرض مشاهده مسلسل قيامة عثمان الحلقه 27.

أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقه 26 مترجمه

مسلسل عثمان بن ارطغرل الحلقة 26 مترجم للعربية على موقع قصة عشق وهو موقع ينشر أحداث مسلسل تركي درامي تاريخي من إنتاج مؤسسة بوزداغ فيلم وإخراج متين جوناي، وبطولة الممثل بوراك أوزجيفيت بدور الغازي عثمان ابن أرطغرل والممثلة عائشة جول جوناي، وراغب سافاش، ونور الدين سونماز، وأصلهان كارالار، وجلال آل، وديدام بالشين.

تردد قناة ATV

تعرض قناة ATV مشاهده مسلسل قيامه عثمان الحلقه 27، يومًا واحدًا في الأسبوع وهو يوم الأربعاء. لذا سينتظر الجمهور لعرض مشاهدة مسلسل عثمان بن ارطغرل الحلقة 26 مترجم الجديدة الأربعاء المقبل، ويمكن حاليًا متابعة إعادة قيامة عثمان.

مواعيد عرض مسلسل قيامه عثمان الحلقه 27

وننشر مواعيد عرض عثمان 27 مترجمة وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر والثامنة بتوقيت السعودية.

اسماء الأبطال في مسلسل قيامة عثمان

بوراك أوزجيفيت يلعب دور عثمان الأول

ديدام بالشين في دور سالجان خاتون

راغب سافاش في دور دوندار

عائشة جول جوناي في دور زهرة خاتون

بوسة أرسلان في دور أيغول

إيمره باسالاك في دور غوندور بك

نور الدين سونماز في دور بامسي ألب

جلال آل في دور عبد الرحمن غازي

قصة مسلسل المؤسس عثمان

تدور أحداث مسلسل عثمان بن ارطغرل الحلقة 26 مترجم حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث (وأصغر) أبناء أرطغرل، يخلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة، ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية. ويعرض المسلسل أيضًا الصراعات بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم ،والتحديات التي تواجه عثمان في سبيل تأسيس دولته وخاصة مع أبناء قبيلته، وخلافه مع عمه دوندار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً