اعلان

الحكومة: نستطيع تجاوز جائحة كورونا بأفضل نتيجة وأقل خسائر في الأرواح

رئيس مجلس الوزراء
رئيس مجلس الوزراء
كتب : نهى نجم

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن قرارات لجنة كورونا ومصير حظر التجوال خلال الفترة المقبلة، أن مصر تستطيع تجاوز جائحة فيروس كورونا بأفضل نتيجة وبأقل خسائر.

قرارات لجنة أزمة كورونا

وأضاف رئيس الوزراء، خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن قرارت لجنة أزمة كورونا، أن مصر نجحت بشكل مقبول للغاية في التعامل مع جائحة كورونا، مؤكدًا أن فترة ما قبل العيد ورمضان شهدت زيادة في أعداد حالات الإصابة.

قرارات مجلس الوزراء اليوم

ويعقد الدكتور مصطفي مدبولي رئيس محلس الوزراء مؤتمرًا صحفيًا، الآن، لعرض قرارات لجنة أزمة كورونا وقرارات مجلس الوزراء، التي اتخاذتها اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس "كورونا" المستجد في اجتماعها، بمقر مجلس الوزراء، لتحديد مصير حظر التجوال.

كما يستعرض اجتماع لجنة أزمة كورونا، اخر مستجدات جهود مواجهة فيروس "كورونا" المستجد، وموقف حالات الإصابة والشفاء، وتوفير المستلزمات الطبية للمستشفيات .

كما وتناقش اللجنة خطط الوزارات المعنية المختلفة للفتح التدريجي طبقًا لتطورات الوضع الصحي في البلاد .

وتناقش ايضا اللجنة القرارات التي سوف تطبق من اول يوليو المقبل ضمن قرارات الفتح التدريجي وذلك في تحقيق التوازن بين الاستمرار في اتباع الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة لمجابهة فيروس "كورونا" المستجد؛ حماية لسلامة وأرواح المواطنين، وفي الوقت نفسه استمرار عجلة الإنتاج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة