اعلان

بالصور.. وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة تجتمع بقيادات المديرية

اجتمعت فاطمة خضر وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، بقيادات ومديري عموم ووكلاء الإدارات التعليمية ومسئولى اللامركزية بالمديرية بحضور محمد عطية وكيل الوزارة وكيل المديرية، ومحمود حمزة، رئيس الإدارة المركزية للمتابعة ومدير عام إدارة المعادي سابقا.

في بداية الاجتماع تقدمت خضر بالتهنئة لمحمود حمزة، على ثقة الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم به واختياره مديرا للإدارة المركزية للمتابعة بالوزارة، متمنية له التوفيق في منصبه الجديد واستمرار جهده في سبيل نهضة التعليم المصري.

ومن ناحية أخرى أكدت خضر خلال اجتماعها بقيادات المديرية ومديري عموم الإدارات على ضرورة متابعة الصيانة بالمدارس وتشكيل لجنة لدعم اللامركزية ومتابعة توزيع المقاعد على المدارس وكثافة الفصول بالمرحلة الابتدائية.

كما طالبت بسرعة تشكيل جهاز المتابعة بالإدارات والاهتمام بنظافة المدارس ومتابعة موقف سحب الكتب، مؤكدة أنه سيتم إعداد لجنة متابعة من المديرية للمرور على الإدارات والتأكد من كافة الإحصاءات فعليا وواقعيا وتوزيع المعلمين داخل الإدارات.

وفي سياق آخر هنأت فاطمة خضر وكيل أول وزارة مديرية التربية والتعليم بالقاهرة محمد عطية وكيل الوزارة وكيل المديرية بمناسبة حصوله على درجة ماجستير إدارة الأعمال المهني MBA من جامعة HULT وذلك تأكيدا على حصول القيادات التعليمية على أعلى المراتب العلمية التي تساعدهم على تطوير ونهوض بالعملية التعليمية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول