اعلان

رئيس الوزراء يحسم الجدل حول عودة الدوري الممتاز.. تعرف على التفاصيل

مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء
مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء

حسم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الجدل الدائر حول استئناف بطولة الدوري الممتاز، مؤكدًا على عودة المنافسات في المواعيد المحددة.

وقال رئيس الوزراء في تصريحاته، اليوم الثلاثاء، بالمؤتمر الصحفي، إن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أعلن كافة الإجراءات الزمنية الخاصة بعودة الأنشطة الرياضية داخل النوادي ومراكز الشباب.

وأضاف أن وزير الرياضة مع كافة الوزراء المعنيين سيستعرضوا بالتفصيل مرة أخرى تلك الخطط لعودة الانشطة الرياضية المختلفة والدوري والمسابقات الرياضية لكل الاتحادات وفقا لما حددته الدولة.

وكان عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية الكلفة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بإدارة شؤون اتحاد الكرة، قد أكد أن الدوري الممتاز الموسم الجاري 2010-2020، سيتم إستكماله، بغض النظر عن إلغاء موسم كرة اليد.

وقال الجنايني في تصريحات خاصىة لـ"أهل مصر"، إن قرار عودة النشاط قرار دولة، حيث جاء في المؤتمر الصحفي بحضور وزير الشباب والرياضة، أشرف صبحي، والذي عقد بوزارة الاعلام، أن الدولة ستعيد استئناف النشاط، كما أن الفيفا أعطت الحق للحكومات باتخاذ القرار في هذا الموضوع.

وأضاف أن الدوري الموسم الجاري 2019-2020، سيتم استكماله، وأنه ليس له علاقة من قريب أو بعيد باتحاد كرة اليد.

واختتم أنه بناءً على توجيهات القيادة السياسية وتعليمات وقرار مجلس الوزراء تقرر استئناف النشاط الرياضي واستكمال المسابقات الرسمية وخصوصًا كرة القدم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً