اعلان

محافظ كفر الشيخ: إطلاق اسم الشهيد أيمن ياسر على مدرسة على بن أبي طالب الإبتدائية

المجلس التنفيذى الشهرى لمحافظة كفر الشيخ
المجلس التنفيذى الشهرى لمحافظة كفر الشيخ

ترأس اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، جلسة المجلس التنفيذي الشهري للمحافظة، بالديوان العام، فى دورته الرابعة، بأمانة سر اللواء أشرف موافى، وكيل أول الوزارة، السكرتير العام للمحافظة، لمناقشة عدداً من القرارات، والموضوعات الهامة، بحضور عمرو البشبيشى، نائب محافظ كفر الشيخ، واللواء جمال سامون، مساعد مدير الأمن للأمن العام، وياسر خداش، مدير إدارة المجالس المحلية، ورؤساء المراكز والمدن، ووكلاء الوزارات، ورؤساء المصالح الحكومية، وعدد من القيادات التنفيذية.

ووافق المجلس التنفيذي، على إطلاق اسم العريف الشهيد أيمن ياسر مصباح يوسف، على مدرسة على بن أبى طالب الإبتدائية بقرية حصة الغنيمى، بمركز ومدينة قلين، تخليداً لذكراه، وصدر قرار المحافظ رقم 417 لسنة 2020م.

كما وافق المجلس التنفيذي، على توجيه إدارة المجالس لإدراج مذكرة عرض بجدول الأعمال فى الجلسة المقبلة، لموافقة أعضاء مجلس التنفيذى على تكليف مشروع وحدة الرصف بالأعمال داخل مدينة كفر الشيخ بناءً على المقايسات المُعدة متضمنة أسماء الشوارع التى سيتم رفع كفاءتها، وذلك بمعرفة الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الشيخ، ومديرية الطرق.

ووافق المجلس التنفيذى على مذكرة الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطوبس، بشأن تخصيص موقع محطة المعالجة للصرف الصحى على مصرف زغلول بالجزيرة الخضراء، من حيث المبدأ لحين مخاطبة وزير الزراعة.

كما وافق المجلس التنفيذى على تعديل قرار التخصيص رقم 20489 لسنة 2018م، فيما يتضمنه تخصيص مساحة 223.20م2 أملاك دولة بمدينة سيدى غازي إلى مساحة 372م2 لصالح مديرية الشئون الصحية لإنشاء مبنى مُكون من 5 طوابق على النحو المُبين لمحضر المعاينة المرفق، وصدر قرار المحافظ رقم (472) لسنة 2020م.

ووافق المجلس التنفيذى، على مذكرة الشئون القانونية بشأن كتاب الإدارة العامة لاملاك الدولة بكفر الشيخ رقم "127" بشأن طلب إلغاء التسليم الذى تم من الرى إلى أملاك الدولة للقطعة رقم "7" مساحة قديمة بالمساحة الحديثة القطعة رقم 1545 بحوض الشبتة والمعطى نمرة 1 قسم أول منافع عمومية خارج الحياض بناحية الحدادى بسيدى سالم، وإعادة التسليم من مديرية الطرق لأملاك الدولة لزوال ملكية الرى لهذا المسطح، وصدر قرار المحافظ رقم (421) لسنة 2020م.

كما وافق المجلس التنفيذى علي تخصيص قطعة أرض أملاك دولة بمساحة 30000م2 بحوض البرية رقم "2" جنوب الطريق الدولى لصالح الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطوبس، لإقامة مصنع تدوير مخلفات قمامة، وصدر قرار المحافظ رقم (473) لسنة 2020م.

ووافق المجلس التنفيذى على إنشاء وحدة مرور بمدينة بيلا، بمنطقة كوم حمامو، على جزء من مصنع تدوير القمامة على مساحة 8000م2، وصدر قرار المحافظ رقم 430 لسنة 2020م.

كما وافق المجلس التنفيذى على إلغاء قرار المحافظة رقم 4937 لسنة 2017م لإقامة عمارات سكنية على قطعة الأرض الفضاء الواقعة بأرض الفيلات بسخا، وبيعها بمزايدة علنية لصالح صندوق الخدمات بالمحافظة، وصدر قرار المحافظ رقم (195) لسنة 2020م.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا (1-0) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | ضغط من ليفربول