اعلان

كيف يخطط ريال مدريد لتجاوز مايوركا وتعزيز صدارة الليجا؟.. زيدان يجيب

زيدان
زيدان

يسعى نادي ريال مدريد إلى خطف صدارة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا"، من غريمه التقليدي برشلونة مجددا، خلال الموقعة المرتقبة اليوم الأربعاء أمام ريال مايوركا، ضمن منافسات الجولة ال31 من عمر المسابقة.

وكان ريال مدريد استغل تعثر برشلونه في الجولة ال30 وسقوطه في فخ التعادل السلبي أمام إشبيلة،ليخطف الصدارة رغم التساوي في النقاط ب65 نقطة لكل منهما، نتيجة تفوق الريال في المواجهات المباشرة.

وعاد برشلونة أمس الثلاثاء بتحقيق فوز صعب على أتليتك بلباو بهدف نظيف، ليعتلي الصدارة مؤقتا برصيد 68 نقطة، ليمنح الفرصة للريال مجددا لاستعادةالصدارة مجددافي حال فوزه على مايوركا.

كيف استعد الريال لمايوركا؟

كشف الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، عن ملامح الخطة التي يستعد لتنفيذها أمام ماوريكا في موقعة اليوم التي وصفها بالمهمة الصعبة، نظرا لقوة المنافس هذا الموسم في الليجا، وقدرته على إزعاج خصومه في جميع أوقات المباراة، خاصة أمام الفرق الهجومية.

أشار زيدان إلى ضرورة توخي الحذر عندما سئل عن إمكانية الدفع بالثنائي إيدين هازارد والنجم الشاب فينسيوس جونيور من بداية اللقاء، وألمح عن رغبته بعد المجازفة واللعب بطريقة متوازنة في جميع الخطوط، لذلك قد تكون هناك حسابات أخرى للمباراة.

وشدد أيضا خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة، على ضرورة تركيز اللاعبين بشكل كبير في مباراة خلال اللقاء، لحصد الثلاث نقاط.

وأتم: " ريال مدريد تنتظره 8 مباريات مهمة للغاية خلال مشواره في الدوري الإسباني، بخلاف مباراة الغد الذي يعتبرها بمثابة نهائي لبطولة، مؤكدا أن ما يهمه حصول فريقه على قسط وافر من الراحة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً