شريف دسوقي "سبعبع" في مسلسل بـ 100 وش: نجاحي لم يتأخر وجاء في وقت رائع (خاص)

شريف دسوقي
شريف دسوقي

أعرب الفنان شريف دسوقي عن سعادته الكبيرة بالنجاح الذي حققه من خلال مسلسل بـ 100 وش، الذي عرض في سباق مسلسلات رمضان 2020، وحصد نسبة مشاهدة عالية وتلقى الإشادة من الجميع.

وقال شريف دسوقي في تصريح لـ أهل مصر:" المخرجة كاملة أبو ذكري كانت تخبرنا دائما بعدم الجري وراء الضحك السهل، وقالت لنا إن تشخيص الشخصيات بشكل جدي يكون قادر على الإضحاك، وما نقدمه كوميدية موجودة في الحياة العادية ونعبر عليها يوميا، فشخصيات العمل تشبه الأشخاص الذين نصادفهم يوميا لكنا اعتدنا عليهم، ولم نلتفت لهم وهذه عبقرية كاملة أبو ذكري التي اعتبرها "ناظرة المدرسة".

وأضاف شريف دسوقي :"بدأنا تحضير للشخصيات منذ يناير 2020، وأنا أدرس كاملة أبو ذكري منذ أيام فيلم "واحد صفر"، فنحن في مرحلة الهواة عندما نعجب بمخرج أو مخرجة نشاهد أعماله كثيرًا، وندرس ونتسأل لماذا اختار هذا الملمح من الشخصية لتقديمه لنا، واكتشفنا أن كاملة أبو ذكري لديها في حياتها كم كبير من الإنسانيات والمأسي، وهذا يجعلها تشعر بالناس وتطبطب عليهم بالدراما التي تقدمها".

وعن تأخره في تحقيق النجاح أوضح :"أنا لا أرى أن نجاحي جاء متأخرًا، والله أرسله لي في وقت رائع وجميل، ورغم ما عانيته في حياتي إلا أن النجاح جاء نتاج رضا مني بما قسمه الله، والموضوع عبارة عن نصيب واجتهاد".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً