اعلان

ليفربول يكتسح كريستال بالاس برباعية شهدت تألق صلاح (فيديو)

ليفربول
ليفربول
كتب : اهل مصر

حقق فريق ليفربول فوز كبير على نظيره نادي كريستال بالاس، برباعية نظيفة، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي.

وشهدت المباراة سيطرة من ليفربول على أحداث أول ثلث ساعة من المباراة لكن دون تسديدات خطيرة باستثناء الكرة التي سنحت لفينالدوم في الدقيقة الرابعة داخل منطقة الجزاء لكنه سددها بعيدًا عن مرمى كريستال.

في الدقيقة 23، تحصل ليفربول على ركلة حرة مباشرة، سددها ألكسندر أرنولد بنجاح من فوق حائط صد كريستال بالاس وعلى يسار هينساي، معلنًا عن الهدف الأول للريدز.

سجل محمد صلاح الهدف الثاني في مرمي كريستال بالاس بعد كرة رائعة من زميله فابينيو من منتصف الملعب، ليروضها مو بشكل رائع في منطقة الجزاء، ويسددها في شباك هينساي.

عزز فابينيو من تقدم ليفربول ، بإضافته الهدف الثالث، فجاء هدف اللاعب البرازيلي في الدقيقة الخامسة والخمسين من تسديدة بعيدة المدى، بعدما حصل صلاح على الكرة من دفاعات كريستال ليمررها لفيرمينيو، ثم الى فابينيو الذي أطلق تسديدة صاروخية سكنت شباك كريستال.

وأضاف السنغالي ساديو ماني الهدف الرابع لـ ليفربول في الدقيقة 69، بعد تمريرة رائعة من محمد صلاح من منتصف الملعب، وضعت زميله في وضع انفراد بهينساي، ليسكن الشباك في مرماه بكل سهولة، ويحسم ليفربول نقاط المباراة لصالحهم.

ارتفع رصيد نادي ليفربول للنقطة 86 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ويقترب من حسم لقبه لصالحه، حيث يحتاج لنقطة وحيدة فقط من المباريات القادمة للتتويج بلقب البريميرليج بصفة رسمية، بينما توقف رصيد نادي كريستال بالاس عند النقطة 42 في المركز التاسع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً