اعلان

مرتضي منصور يكشف حقيقة رحيل عبد الغني ويزف نبأ سار للاعبي الزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أكد المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، عن استمرار محمدعبد الغني نجم الفريق خلال فترة انتقالات الصيف القادمة، وأن ما تردد عن رحيله عن الأبيض هو مجرد إشاعات ليس لها أساس من الصحة.

وقال مرتضى منصور في تصريحات لقناة " الزمالك " عبر برنامج زملكاوي:" بأن عبدالغني باق في الفريق ولن يرحل، مشددًا أن كل ما يثار لا أساس له من الصحة".

وأشار رئيس الزمالك فى مداخلته الهاتفية بأنه من غير المنطقى أن يضم اللاعب صغير السن للفريق، من أجل تحقيق أكبر استفادة منه ومن إمكانياته و مهاراته ليوافق على رحيله لاي فريق آخر

وتابع على أنه سيتم صرف باق مستحقات اللاعبين يوم الخميس المقبل،حيث طالب جميع اللاعبين بالتوجه الى النادي الخميس المقبل من أجل الحصول على باق مستحقاتهم.

كما حرص مرتضي منصور على توجيه الشكر الى لاعبي الغريق الأبيض على موافقتهم لتخفيض رواتبهم بسبب جائحة كورونا الذي أثرت على الحالة الإقتصادية والمالية للأندية.

انسحاب الزمالك من الدوري

وأصدر نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور أمس الخميس بيان رسمي له يفيد بإنسحاب الزمالك من الدوري المصري، بعد الجلسة التي تم عقدها أمس الخميس بحضور الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض وأمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادي الأبيض، حيث تم خلالها مناقشة كافة الأمور وتم الاستقرار على عدم استكمال الدوري ورفض منح اللقب للأهلي.

كما تم الاتفاق خلالها على رفض مجلس إدارة الزمالك بالاتفاق مع كارتيرون بشكل نهائي خضوع اللاعبين لفحوصات فيروس كورونا المستجد، التى يتم اجرائها استعدادا لعودة النشاط الكروى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً