اعلان

وسط إجراءات مشددة.. انتظام عملية دخول طلاب الثانوية العامة للجان الامتحانات في قنا

انتظام في عملية دخول طلاب الثانوية العامة للجان في قنا
انتظام في عملية دخول طلاب الثانوية العامة للجان في قنا

شهدت محافظة قنا، حالة من الانتظام في عملية دخول طلاب الثانوية العامة إلى المدارس استعدادًا لدخول لجان الامتحانات، مع تنفيذ الإجراءات الاحترازية على طلاب الثانوية العامة داخل اللجان، عبر مرورهم على بوابات التعقيم الذاتي، وتوزيع الكمامات الوقائية لهم والمطهرات، لإجراء امتحان اللغة الإنجليزية.

وحرصت الأجهزة الأمنية، على عدم وجود تزاحم أمام لجان الامتحان مع منع أولياء الأمور من التجمعات، خوفًا من انتشار فيروس كورونا.

تشديدات أمنية أمام لجان الثانوية العامة في قنا

وأكد الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم، أن أوراق الأسئلة جرى نقلها منذ الصباح الباكر، إلى اللجان الفرعية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، مؤكدا على التزام كافة اللجان بتنفيذ الاجراءات الاحترازية حرصا على سلامة الطلاب والملاحظين، كما تواصل غرفة عمليات مركزية بمديرية التربية والتعليم، العمل مع غرف العمليات الفرعية بمراكز قنا التسعة لحل أي شكاوي أو مشاكل قد تظهر على مدار اليوم.

يذكر أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة بمحافظة قنا ومراكزها التسعة، لهذا العام يبلغ 17 ألف و 821 طالب وطالبة موزعين على 65 لجنة رئيسية، تضم 1273 لجنة فرعية بحيث لا يزيد عدد الطلاب داخل اللجنة الواحدة عن 14 طالب وفقا لما قررته وزارة التربية والتعليم تنفيذا للإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا المستجد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة)