اعلان

انطلاق مران الأهلى الثاني اليوم على ملعب التتش

لاعبي النادي الاهلى
لاعبي النادي الاهلى

انطلق مران لاعبي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلى منذ قليل على ملعب التتش، بعد قرار عودة الأنشطة الرياضية والتدريبات للأندية، استعدادًا لعودة مباريات الدوري المصري الفترة القادمة، بعد فترة غياب دامت أكثر من شهرين بسبب جائحة كورونا.

وكما عاد النادي الأهلي إلى التدريبات أمس الأربعاء للمرة الأولى، ويواصل اليوم التدريبات على مجموعتين الأولى في الثامنة والنصف صباحاً والثانية في العاشرة والنصف صباحاً،حيث ويقود المران ديفيد سيزا المدرب العام للفريق لحين عودة السويسري رينيه فايلر الذي يقضي أجازة فى بلاده مع أسرته.

وحرص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الأول بالنادي الأهلى على عقد جلسة مع لاعبي الفريق أمس حيث قال: "بعد الترحيب باللاعبين فى أول تجمع منذ فترة طويلة حرصت على التأكيد على أننا لن نكون فى حاجة إلى هذه الاجتماعات أو المحاضرات خلال الفترة المقبلة، فى ظل تطبيق سياسة التباعد الاجتماعى ضمن الإجراءات الاحترازية الخاصة بالتصدى لفيروس كورونا".

وأضاف عبد الحفيظ: "قمنا بالتنبيه على لاعبى الأهلى بضرورة الحضور فى مواعيد التدريبات مباشرة، على أن يكون ذلك بملابس التدريب، نظرًا لإغلاق غرف خلع الملابس، مشدداً على أن تلك الخطوة تأتى ضمن العديد من الخطوات الاحترازية التى تم اتخاذها قبل العودة للتدريبات".

وتابع عبد الحفيظ: "الجميع التزم منذ اليوم الأول بجميع التعليمات التى سبق أن شددنا عليها عند خضوع اللاعبين والجهاز الفنى والعاملين لمسحة كورونا، والأمور سارت بشكل ممتاز فى اليوم الأول لتجمعنا من جديد».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موبكو للأسمدة تعلن توقف مصانعها بسبب انقطاع إمدادات الغاز الطبيعي