اعلان

نائب محافظ الإسماعيلية يحيل ملاحظ لجنة ثانوية عامة للتحقيق بسبب "المحمول"

نائب محافظ الاسماعيلية يحيل ملاحظ للتحقيق بلجنة السلام الثانوية بنات بسبب " المحمول "
نائب محافظ الاسماعيلية يحيل ملاحظ للتحقيق بلجنة السلام الثانوية بنات بسبب " المحمول "

تفقد المهندس أحمد عصام نائب محافظ الإسماعيلية يرافقة الدكتور خالد خلف قبيصي مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، لجنة مدرسة السلام الثانوية بنات التابعة لإدارة شمال الإسماعيلية التعليمية، وذلك قبل انطلاق امتحان مادة اللغة الإنجليزية في ثانى أيام امتحانات الثانوية العامة، وذلك للاطمئنان علي اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، إلي جانب دخول الطالبات في الموعد المحدد والالتزام بالتباعد بين الطالبات.

وشدد المهندس أحمد عصام على ضرورة توفير الأجواء الآمنة للطالبات، معربا عن شكرة لمديرية التربية والتعليم على الجهد المبذول قبل وأثناء امتحانات الثانوية العامة، وفي الوقت نفسه حيا جميع المشاركين في أعمال الامتحانات وفي مقدمتهم المعلمين مؤكدا أن الثانوية العامة مهمة وطنية يجب أن يتكاتف الجميع من أجل إنجاحها.

وخلال تفقد اللجنة قرر نائب المحافظ إحالة أحد الملاحظين للتحقيق بعد أن قام باستخدام تليفونه المحمول داخل اللجنة وعدم قيامه بمهام الإشراف علي الإجراءات الاحترازية أثناء دخول الطالبات اللجان.

من جانبة أكد الدكتور خالد خلف قبيصي أنه تم اتخاذ عدد من الإجراءات الجديدة وفي مقدمتها تواجد جميع المكلفين بأعمال الامتحانات بلجنة السير بجد أقصي الساعه السابعة والنصف صباحا وارتداء جميع أدوات التعقيم باعتبار أن ذلك مسئولية مباشرة لكل من رئيس اللجنة والمراقب الأول، مشيرا إلي أن عضو لجنة الإدارة هو المسئول عن تنفيذ الإجراءات ومتابعة تواجد المكلفين بأعمال الامتحانات داخل اللجنة.

وأضاف أنه تم تكليف مدير الإدارة التعليمية بتوفير عدد 10 معلمين أو إداريين، وذلك لتنظيم الطلاب خارج لجنة السير ومتابعة التباعد بينهم وذلك بالتعاون مع أفراد الشرطة المتواجدين في محيط اللجنة مع توثيق عضو لجنة الإدارة.

جدير بالذكر أن 8730 طالب وطالبة يؤدون اليوم امتحان اللغه الانجليزية أمام 37 لجنة علي مستوى 8 إدارات في الامتحانان التى انطلقت 21 يونيو الجاري وتنتهي يوم 21 يوليو القادم .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجموعة مصر.. بث مباشر مباراة جيبوتي وإثيوبيا (1-1) في تصفيات كأس العالم (لحظة بلحظة)| الشوط الثاني