اعلان

سيد عبد الحفيظ يكشف موعد عودة رينيه فايلر للقاهرة

رينيه فايلر
رينيه فايلر

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بفريق الكرة الاول بالنادي الأهلي، عن موعد عودة رينيه فايلر المدير الفني للفريق، الى للقاهرة بعد انتهاء فترة الأجازة التى حصل عليها لقضاء بعض الوقت مع اسرته.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات لإذاعة شعبي أف أم "هناك تواصل مع فايلر، وأكد على عودته للقاهرة في نهاية الشهر الجاري، ليقود الفريق خلال الفترة المقبلة".

وعلق عبد الحفيظ على ملف تجديد تعاقد رينيه فايل مع النادي الأهلى بأنه مع إدارة النادي.

وسافر فايلر إلى بلاده في طائرة خاصة من أجل قضاء بعض الوقت مع عائلته، وأفادت تقارير إعلامية أن المدير الفني يبحث مع زوجته ملف تجديد التعاقده مع الأهلي لفترة قادمة، فى ظل تمسك إدارة الأهلى به.

وأضاف عبد الحفيظ بأن حمدي فتحي لاعب الوسط، سيعود للتدريبات الجماعية بعد أسبوع أو 10 أيام على أقصى تقدير، في حين سيعود محمد محمود بعد أسبوعين من الآن، كما ان سعد سمير وكريم نيدفيد أمامهما بعض الوقت، من أجل العودة للتدريبات الجماعية".

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة، وكان الجهاز الفني قد قام بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين للمران على موعدين، في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لفيروس كورونا.

يذكر أن المجموعة الأولى التي خاضت مرانها الصباحي تضم كلًّا من: وليد سليمان، ومحمد الشناوي، وياسر إبراهيم، وأليو ديانج، ومحمد فخري، وأيمن أشرف، وعلي معلول، ومحمود كهربا، وشادي رضوان، ومحمد هاني، ومصطفى شوبير، وحمدي فتحي، وجيرالدو، وأليو بادجي، وحمدي فتحي.

فيما تضم المجموعة الثانية كلا من: شريف إكرامي، وعلي لطفي، ورامي ربيعة، ورمضان صبحي، ومحمود متولي، وأحمد فتحي، ومحمد مجدي "قفشة"، وأحمد الشيخ، ومروان محسن، وجونيور أجايي، ومحمود وحيد، والثنائي الصاعد العربي بدر ومحمد شكري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً