اعلان

بعد تفرقة الأمن لهم.. أولياء الأمور ينتظرون أبنائهم بعيدا عن اللجان ببورسعيد: "عيالنا بيغمى عليهم من بوابات التعقيم" (صور)

اولياء الامور التزموا و ابتعدوا ىعن اللجان
اولياء الامور التزموا و ابتعدوا ىعن اللجان

حرص أولياء أمور طلاب الثانوية العامة، على التواجد بعيدا عن محيط المدارس للاطمئنان على أبناءهم لأداء امتحان اللغة الإنجليزية فى ثانى أيام امتحان للثانوية العامة اليوم الخميس وذلك بعد تفرقة الأمن والتنفيذين تجمعاتهم ومناشدة محافظ بورسعيد أولياء الأمور بعدم التواجد فى محيط المدارس.

اولياء الامور التزموا و ابتعدوا ىعن اللجان

وأكد أولياء الأمور، أن قلبهم لا يطاوعهم بالانتظار فى المنزل حتى عودتهم من الامتحان وللاطمئنان على اتخاذ الإجراءات الاحترازية وعدم التزاحم كما كان فى الإمتحان السابق.

وأبدى أولياء الأمور، قلقهم من حالة الخمول لأبنائهم بعد عودتهم من إمتحان اللغة العربية السابق وسخر بعضهم كأن مواد التعقيم بها منوم

وقالت منى السيد، إنها حرصت على النزول اليوم والإطمئنان على إبنتها بعد أن أصيبت بالفزع بعد صور التزاحم أمام اللجان التى إنتشرت على صفحات الفيس بوك فى الإمتحان السابق، متابعة: "الأمن رفض وجود تجمعات لأولياء الأمور أمام اللجان وطالبنا بالإنصراف وبالفعل ابتعدنا عن اللجان لكن قلبى لا يطاوعنى حتى أطمئن عليها كما أن ابنتى أصيبت بخمول منذ امتحان اللغة العربية وسألت عدد من زملائها فأكدوا لنا نفس الأعراض ساخرة "هل بوابات التعقيم بالمدارس بها مواد مخدرة ؟؟!!"

هدوء تام امام اللجان فى اليوم الثانى للامتحانات الثانوية العامة

وأوضحت سامية الديباوي، أن حقيقة خمول الطلاب هو الضغط النفسى على الطلاب من المذاكرة وحالة الفزع لأولياء الأمور بالإضافة إلى الإجراءات الإحترازية تجعل الطلاب يفر من هذه الظروف إلى الخمول والنوم وطالبت أولياء الأمور بتهدئة أعصاب الطلاب ومعاملة الثانوية العامة كأنها سنة دراسية مثل باقى السنوات.

وأكدت أنها حرصت على توصيل ابنها للامتحان، واطمأنت على دخوله اللجنة دون عوائق وستذهب وتعود لتصطحبه بعد انتهاء الامتحاء كعادتها فى كل سنة.

ودعى محمد عبد الخالق بالنجاح والتوفيق لطلاب الثانوية العامة مؤكدا إنهم يمتحنون فى ظروف صعبة فى مواجهة عدو خفى لعين وهو كورونا وأكد حرصه على إصطحاب حفيده إلى لجنة مدرسة القناة الثانوية ليهدئ من روعه خاصة وأن أعصابه مشدودة وخائف من الإمتحان رغم مذاكرته للغة الإنجليزية.

وأشادت سعاد عبد الكريم بالإجراءات الإحترازية والتنظيم داخل اللجان مؤكدة أن رؤساء الاحياء يتابعون الإجراءات الوقائية وتأمين دخول الطلاب و يقومون بطمئنة أولياء الأمور وطالبوهم بالإنصراف إلى منازلهم لتهيئة الطلاب للامتحانات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً