اعلان

اتحاد الكرة يستقر على إقامة جولة كل 4 أيام لتجنب الإجهاد

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

استقرت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، بعد الاتفاق مع مسوؤلي اللجنة الخماسية، على إقامة مباراة كل 4 أيام لكل فريق في الدوري، حتى يتم التغلب على الاجهاد والإصابات.

ورأت اللجنة التي يترأسها حسام الزناتي، أن اللاعبين يعودون إلى المباريات بعد فترة غياب كبيرة، وبالتالي لا يجب ضغط المباريات في بداية استئناف الدوري.

ومن جانبها، أعلنت اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة الدكتور محمد سلطان، عن ظهور 5 حالات ايجابية لفيروس كورونا المستجد، في اليوم الثالث للمسح الطبي الذي اجرته أندية الدوري الممتاز، تمهيدا لعودة المسابقات.

وتبين أن الحالات الخمس في صفوف نادي طنطا، الذي خضع لاعبوه للمسح يوم الثلاثاء الماضي، حيث وشمل المسح الطبي، اللاعبين والمدربين والإداريين والعاملين مع الفرق.

كما تم التعامل مع حالات الإصابة بشكل فوري بالتنسيق مع اللجنة الطبية في الجبلاية، وعزلهم للحصول على الرعاية اللازمة، وفقا للبروتوكول الطبي.

وجدير بالذكر ظهرت ٦ حالات ايجابية لفيروس كورونا المستجد، في اليوم الثاني للمسح الطبي الذي اجرته أندية الدوري الممتاز، تمهيدا لعودة المسابقات.

كما أن هذه الحالات ظهرت في أندية الاتحاد السكندري، والمقاولون العرب، وإنبي وطنطا، حيث ظهرت 6 حالات، أمس الأربعاء، في الأندية الثلاثة الأولى، بينما ظهرت 5 حالات في فريق طنطا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً