اعلان

رسالة من طلاب الثانوية العامة بالأقصر لوزير التعليم: "كورونا قضى على الدروس والامتحانات صعبة" (فيديو)

اختلفت آراء طلاب الثانوية العامة بمحافظة الأقصر بنين وبنات، حول امتحان اللغة الإنجليزية، بين كونه سهل وصعب، حيث تفاوتت الأراء الطلاب على ذلك، موضحين أن أسئلة الاختيارات (Choose) كان صعب جدا وبه ألغاز.

انتهاء طلاب الثانوية العامة بمحافظة الأقصر عن تأدية امتحان اللغة الإنجليزية

ووجه طلاب الثانوية العامة في الأقصر، إلى وزير التربية التعليم، بأن أزمة فيروس كورونا المستجد قضت على الدروس الخصوصية، كما انها اغلقت المدارس للحد من التجمعات في بداية التيرم الثاني، ليخضعوا 3 أشهر في المنزل على غير العادة للمذاكرة منزليا فقط، مناشدين بأن يرأف بظروفهم متمنيون ان تأتي الامتحانات القادمة سهله أو يكون تنسيق الكليات أقل.

وانتهى 7004 طالب وطالبة من أداء إمتحانات الثانوية العامة الدور الاول للعام الدراسى 2019 /2020، لمادة اللغة الإنجليزية، الموزعين على 25 لجنة بمراكز ومدن محافظة الأقصر.

انتهاء طلاب الثانوية العامة بمحافظة الأقصر عن تأدية امتحان اللغة الإنجليزية

انتهاء طلاب الثانوية العامة بمحافظة الأقصر عن تأدية امتحان اللغة الإنجليزية

وتقام امتحانات الثانوية العامة في الفترة من الأحد 21 يونيو الجاري حتى 21 يوليو المقبل، ويؤدي الطلاب الأحد 21 يونيو امتحان اللغة العربية، والخميس 25 يونيو (اللغة الأجنبية الأولى)، والأحد 28 يونيو (الديناميكا)، والخميس 3 يوليو (الأحياء والإستاتيكا والفلسفة والمنطق)، والثلاثاء 7 يوليو (الفيزياء والتاريخ)، والأحد 12 يوليو (الكيمياء والجغرافيا)، والثلاثاء 14 يوليو (اللغة الأجنبية الثانية)، والأحد 19 يوليو (الجيولوجيا والتفاضل والتكامل وعلم النفس)، والثلاثاء 21 يوليو (الجبر والهندسة الفراغية).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة