اعلان

اتحاد الكرة يكشف عن موعد اعلان جدول مباريات الدوري

عمرو الجنايني
عمرو الجنايني

كشفت اللجنة الخماسية بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، عن موعد الإعلان عن جدول مبارايات الدوري الممتاز بعد استئنافه.

وقررت اللجنة الخماسية ان جدول المباريات سيتم الإعلان عنه فى أول يوليو المقبل، حيث أخطر أعضاء اللجنة المديرين الفنيين لأندية الدورى الممتاز بأن جدول الدورى سيكون جاهزا فى الأول من شهر يوليو المقبل.

كما استقرت لجنة المسابقات بالاتحاد على تحديد منتصف أغسطس موعدا لاستئناف مباريات الدورى بعد حصول الأندية علي سته أسابيع كفترة اعداد لفرقهم لتجهيز اللاعبين فنيًا وبدنيًا، خلال الإجتماع الذى جمع بينهم أمس بمقر الجبلاية.

وفى على الجانب الآخر ستجتمع إدارة المسابقات بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" يوم 30 يونيو الجارى، لحسم مواعيد مباريات الدور نصف النهائى والنهائى لبطولتى دورى الأبطال الأفريقى والكونفدرالية، إلى جانب الأجندة الدولية لمباريات التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للكبار.

وفى سياق متصل أعلنت اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة الدكتور محمد سلطان، عن ظهور 5 حالات ايجابية لفيروس كورونا المستجد، في اليوم الثالث للمسح الطبي الذي اجرته أندية الدوري الممتاز، تمهيدا لعودة المسابقات.

وتبين أن الحالات الخمس في صفوف نادي طنطا، الذي خضع لاعبوه للمسح يوم الثلاثاء الماضي، حيث وشمل المسح الطبي، اللاعبين والمدربين والإداريين والعاملين مع الفرق.

كما تم التعامل مع حالات الإصابة بشكل فوري بالتنسيق مع اللجنة الطبية في الجبلاية، وعزلهم للحصول على الرعاية اللازمة، وفقا للبروتوكول الطبي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة