اعلان

نجلة رجاء الجداوي تنفي فقدانها الوعي:" لم تفقد وعيها ولكنها في حالة حرجه"

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

نفت أميرة مختار، نجلة الفنانة رجاء الجداوي، ما تداولته الصحف والمواقع الإخبارية حول فقدان والدتها الوعي، ووصول نسبة الأكسجين في الدم لنسبة 55%.

وكتبت "أميرة" عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك: "خبر كاذب، وأكد لي الأطباء المقيمين عدم حدوث ذلك بالمرة، وأن الرقم ده ليس له أساس من الصحة ولا حتى قربنا منه".

وتابعت: "هي فعلا في حالة حرجة ولكن بوعيها، وهم من يقومون بتخديرها بعد التأكد من وعيها والحمد لله".

وتصدر البحث علي محرك البحث العالمي جوجل حقيقة وفاة الفنانة رجاء الجداوي جراء إصابتها بفيروس كورونا المستجد، حيث تعاني الفنانة رجاء الجداوي الإصابة من الفيروس المميت، وتخضع للعلاج بمستشفى العزل بمحافظة الإسماعيلية.

حقيقة وفاة الفنانة رجاء الجداوي حقيقة وفاة الفنانة رجاء الجداوي

وقال الطاقم الطبي المشرف علي حالة الفنانة رجاء الجداوي، أن ما تم تداوله من أخبار علي مواقع التواصل حول وفاة الفنانة رجاء الجداوي عار تماما من الصحة، وأن الفنانة رجاء الجداوي، ما زالت على قيد الحياة في العناية المركزة داخل مستشفي العزل بالإسماعيلية.

تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي

شهدت الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي تدهور في الأيام الأخيرة، وتتواجد الأن داخل العناية المركزة، وقد تم حقن الفنانة رجاء الجداوي بجرعتين من البلازما، وتم إجراء أكثر من مسحة طبية لها إلا أن النتائج مازالت إيجابية، ويتم وضعها الأن تحت أنبوبة حنجرية لضخ الأكسجين للرئة، حيث لا تستطيع أن تعيش بدون هذه الأنبوبة، وكانت ابنتها قد طالبت محبيها بالدعاء لها، خاصة بعد ظهور نتيجة العينة الثالثة والتي أفادت باستمرار الفيروس لدي الفنانة القديرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نقيب الفلاحين: السخرية من مهنتنا ولهجتنا عنصرية مرفوضة.. وسنقاضي مسلسل «البيت بيتي»