اعلان

خناقات المخرجين والنجوم.. محمد حمدي ومحمد سامي أكثر المخرجين صراعا مع النجوم

تشهد مناطق التصوير صراعات كبيرة بين المخرج والممثل والمونتج والكومبارس، ولكن من اشد الواقف صراعات الممثل والمخرج لكون كل منهما يحمل قدر كبير من التعالي على الاخر، حيث ينظر المخرج هة الصانع، وينظر الممثل انه النجم.

وتصل هذه الخلافات إلى حد السب والتهديد ومحاضر الشرطة وبعض الاحيان ساحات القضاء. وبعد ازمة سارة سلامة.. كان علينا ابرز هذه الصراعات فى الوسط الفني

وأحدث ازمات النجوم أزمة الفنانة سارة سلامة مع المخرج محمد حمدى أثناء كواليس تصوير فيلم "صابر جوجل"، وذلك بسبب عدم التزامها بمواعيد التصوير مما ادي إلى رفع اسمها من افيش الفيلم الاول..كما تطور الأمر إلى التقديم بشكوى ضدها لنقابة المهن التمثيلية. وردت سلامة على تلك الاتهامات بأن الحق لها فى تقديم شكوى ضده للنقابة بسبب تعمد الأخير إهانتها.

وأكدت أنه تعدى عليها بيده عندما قام بسحب المرآة منها أمام كل المتواجدين فى التصوير، وقالت "سوف أحرر محضر سب وقذف ويوجد شهود على كلامى، خاصة بعد سبى أنا وأبى، ورغم كل ما حدث لم أتجاوز أبًدا أو أرد عليه والتزمت الصمت، ولابد أن يعرف الناس من الذى أخطأ فى حق الآخر".

الفنانة ياسمين صبري

وحصد المخرج محمد سامي نصيب الأسد من المشاكل والأزمات الفترة الأخيرة مع عدد من نجمات مسلسله الأخير"الأسطورة" الذي عرض في سباق الموسم الرمضاني الماضي، وكانت إحداهن الفنانة ياسمين صبري قبل تصوير مشاهدها، حيث قالت الأخيرة إن المخرج قام بتعديل عدد من مشاهدها في المسلسل لصالح زوجته.

الفنانة نسرين أمين

الفنانة نسرين أمين خرجت عن صمتها بعدما قام المخرج محمد سامي بحذف بعض مشاهدها بمسلسل "الأسطورة"، وقالت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لو كنت أعلم أن مسلسل "الأسطورة" بطولة المدام مرات المخرج أم عدسات ملونة ما كنت بدأت.. إنها الكوسة في أوضح صورها".

وانضمت الفنانة غادة عبد الرازق لقائمة الفنانات اللائى أثرن الأزمات مع المخرج محمد سامى، حيث اتهم الأخير فيها غادة عبد الرازق باستئجار بلطجية واقتحام شقته وتهديده بخطف أولاده، بينما اتهمته غادة بالسب والقذف داخل مكان التصوير بمنطقة الزمالك أمام عمال المسلسل الذى عملا به سويا مما جعلهما يحرران محضرين بالواقعتين وتوصيل الأمر إلى الشرطة. وفجرت غادة قنبلة من العيال الثقيل حينما أكدت أنها عندما حاولت الفرار من أمامه كى لا تسمع مثل هذه الألفاظ، وفى أثناء ذلك حاول المشكو فى حقه إمساكها من ملابسها والاعتداء عليها، مما أدى إلى كشف جزء حساس من جسدها واتهمته بهتك عرضها. وكشفت عبد الرازق خلال أحد حواراتها الصحفية أن أحد أسباب خلافها مع المخرج محمد سامي فى كواليس مسلسل "حكاية حياة" كان أيًضا زوجته الفنانة مي عمر التي شاركت بدور "ولاء" خلال العمل، وأوضحت غادة أن سامي ركز على دور زوجته مي عمر رغم أنها ممثلة مبتدئة على حد وصفها على حساب دورها وأدوار باقي الممثلين، مثل دور الفنانة روجينا الذي تم حذف عدد كبير من مشاهده على حد قولها.

ماجد المصري

مشادة حادة و"خناقة" على الهواء نشبت بين المخرج محمد سامى والفنان ماجد المصرى بسبب اعتراض الأول على حديث أجراه ماجد المصرى عن مسلسل "كلام على الورق" وطريقة كلامه عنه.

وأكد سامى فى مداخلة هاتفية للإعلامية شريهان أبو الحسن فى برنامج ست الحسن على قناة "أون تى فى"، أن الفنان أحمد زاهر سبب الخناقة، قائًلا: "أحمد زاهر بيمثل زى ماجد المصرى 10 مرات.. أنا من حقى أقيم الممثلين اللى شغالين معايا..أحمد زاهر نجم المسلسل والوحيد اللى خد جايزة وماجد قالى إنت بتركب زاهر عليا.. وبلاش تتمنظر عليا يا ماجد

وتقولى على الكادر المقلوب إنت بتصفق على كل مشهد وبس". لم يتمالك "المصري" أعصابه حتى رد عليه، قائًلا: "أنا مصدوم من كلام محمد سامى.. والكلام ده كلام صغير وعيب لما تقول الكلام ده.. وهتفضل طول عمرك أخويا الصغير غصب عنك".

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب أيًضا كان لها نصيب من المشاكل التى خاضها المخرج محمد سامي، أولها بعد مهاجمته قائلة: "إنسان يمتلك ثلاثين وجًها يحاول الوقيعة بينها وبين تامر حسني وأيضا هيفاء وهبي"، مؤكدة أنها رشحته للعمل مع العديد من النجوم وبدون أسباب أرادت أن تطرحه لسابع أرض بعدما رفعته إلى السما السابعة على حد قولها.

من جانبه، أوضح محمد سامى أن سبب خلافه مع شيرين أنها طلبت منه رفض العمل مع تامر حسني، قائًلا: "عندما علمت شيرين بأني بصدد الدخول في عمل مع تامر حسني، قامت بالاتصال بي وطلبت مني عدم الشغل معه، فأخبرتها بأني لست "مخرج ملاكي"، بالإضافة إلي أني لم أَر من تامر إلا كل خير، وأنه نجم سيضيف لي، وهذا الحديث لم يعجبها وأعتقد أن هذا كان كافيًا لتنقلب بهذا الشكل". وتابع سامي هجومه عليها، قائلة: "لو كنت راجل مش محترم كنت طلعت صورها قبل الكليب وعرفت الناس إن أنا ركبت وشها على جسم موديل".

هيفاء وهبي

على الرغم من الوفاق الذي يظهران عليه، فإن الخلاف الذي وقع بين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وبين المخرج محمد سامي، جعلها تطالب إدارة قناة "Mbc "باستبعاده من برنامج "شكلك مش غريب" الذي يشارك في لجنة تحكيمه مع الفنان حكيم، وذلك لعدم وجود وفاق بينهما.

هالة فاخر

مشاجرة ساخنة كانت على الهواء بين الفنانة هالة فاخر مقدمة برنامج "انتبهوا أيها السادة"، ومخرج برنامجها

بسبب بدء البرنامج على الهواء مباشرة بينما لم تستعد في الاستوديو المبني على شكل ديكور مطبخ، حيث كانت

تعد كوبًا من النسكافيه على الهواء. ونبه المخرج فاخر عبر سماعة الأذن، قائًلا: "يا مدام هالة إحنا على الهواء"، فردت من جانبها: "يا أستاذ بالراحة، حاضر طيب بتزعقلي ليه أنا هقع، مينفعش يعني أعمل نسكافيه وأخده معايا أشربه على الهواء، انقل على الإعلانات طيب ولا حاجة".

فيفي عبده

الفنانة فيفي عبده لم تسلم هي الأخري من الخلافات مع المخرجين، اثناء تصوير مسلسلات رمضان كانت تشارك في مسلسل "يا أنا يا أنتي"، نشبت خلافات بينها وبين المخرج أحمد حمودة أدى إلى انسحابه من العمل كلي̒ا، بعد أن أنجز نحو 40 %من جملة مشاهد المسلسل، وحل المخرج ياسر زايد مخرًجا بديًلا لحمودة، حتى يلحق.

ظافر العابدين

خلافات حادة أيًضا حدثت بين ظافر العابدين وإياد نصار وبين مخرجة مسلسلهما "أريد رجًلا"، والتي انتهت بانسحاب المخرجة من المسلسل، وتعطل تصوير المسلسل لأسابيع متتالية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء للمستثمرين