اعلان

الهلالى الشربيني: ممنوع اصطحاب هاتف محمول في امتحانات الدور الثاني

الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم والتعليم الف

شدد الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، على ضرورة عدم اصطحاب التليفون المحمول لأي عضو منتدب داخل اللجنة؛ حتى لا يتعرض للمساءلة واتخاذ الإجراءات القانونية، عدا رئيس لجنة سير الامتحان؛ للتواصل مباشرة مع غرفة العمليات بالوزارة عند حدوث أى مشكلة خلال الامتحانات للعمل على حلها.

وأكد الشربيني، عمل مسح كامل لمقر اللجنة وجميع اللجان الفرعية قبل دخول الطلاب بوقت كاف، واستخدام العصا الإلكترونية؛ للتأكد من خلو الطلاب من حمل أى أجهزة إلكترونية، مع مراعاة عدم ضياع وقت الطلاب.

وجه الوزير بمراجعة أوراق الاجابة قبل مغادرة الطلاب؛ للتأكد من عدم وجود ورقة الامتحان فارغة، وفى حالة وجودها يحرر محضر بالواقعة.

من جانبه شدد محمد سعد رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوى والخاص والرسمى للغات ونائب رئيس عام الامتحان، على رؤساء مراكز توزيع الأسئلة بضرورة الالتزام بعمل الإجراءات الخاصة بخطة تأمين المركز وتأمين خطوط السير؛ لتسليم أوراق الأسئلة على أن تصل إلى جميع اللجان على مستوى المديرية، وكذا خطة تجميع أوراق الإجابة.

كما أكد خلال الاجتماع على مراجعة تجهيز استراحات المعلمين، وتوفير كافة الأجهزة، وسبل الراحة، بما يليق ويحقق راحة السادة المنتدبين فى لجان سير الامتحانات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً