اعلان

مارتن يول: ننتظر نتيجة الوداد وأسيك لإحياء آمال التأهل

مارتن يول: ننتظر نتيجة الوداد وأسيك لإحياء آمال التأهل

قال الهولندي مارتن يول، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مباراة زيسكو الزامبي التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، ضمن الجولة الخامسة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، شهدت سيطرة للأهلي بشكل كبير على مجريات اللعب من البداية للنهاية لكن دون ترجمة حقيقية لهذه السيطرة الى أهداف.

وأوضح "يول" أن أداء الأهلي تراجع بشكل تدريجي في الشوط الأول، فيما شهد الشوط الثاني تحسنا في الأداء بشكل أفضل، لكن التوفيق لم يكن حليف الفريق.

وأشار يول إلى أن الأداء الدفاعي لم يكن على المستوى المطلوب في بعض الهجمات التي تعرض لها مرمى الفريق، لافتا الى أنه على الرغم من ذلك لا يوجد أفضل من رامي ربيعة وسعد سمير وأحمد حجازي ومحمد نجيب، مدافعو الفريق موضحا أن الاهلي ظهر بشكل غير جيد في الشوط الأول، حتى تم تعديل الأوضاع بعد التغييرات الثلاث التىى شهدها الشوط الثاني والتى ساعدت الفريق علي تسجيل هدف التعادل.

وأضاف أن الأهلي يعاني بشدة من الإرهاق وأن نتيجة مبارة الوداد المغربي مع أسيك ميموزا الإيفواري قد تزيد من فرص الفريق في التأهل إلى نصف النهائي. مؤكدا أنه سيحارب مع اللاعبين من أجل الوصول للأدوار النهائية في بطولة إفريقيا مع التمسك بالآمل حتى أخر مباراة.

وأتم يول تصريحاته بالإشارة إلى أنه سيقوم بسد العجز في بعض المراكز بصفوف الفريق من اللاعبين الشباب بقطاع الناشئين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إمام المسجد الحرام في خطبة عرفة: الحج ليس مكانًا للشعارات السياسية ولا التحزبات