اعلان

"عظيمة" يعتذر للجمهور: الإرهاق سبب تذبذ مستوى الأهلى

محمد عبدالعظيم "عظيمة"

قدم محمد عبدالعظيم "عظيمة" المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إعتذاره للجماهير، بعد التعادل الإيجابي مع زيسكو الزامبي 2-2، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وأكد "عظيمة" أن الجهاز يقدر دعم الجماهير وأنه حزينً للغاية لعدم تحقيق الفوز على زيسكو، مضيفًا أن خط الدفاع الأحمر لم يكن موفقًا في الشوط الأول، مما تسبب في إهتزاز شباك الفريق بهدفين من هجمتين مرتدتين إعتاد عليهما المنافس وتم تحذير اللاعبين منها، خلال المحاضرات الفنية بعد دراسة المنافس جيدًا.

وأوضح مدرب الفريق، أن الأهلي يعاني بشدة من الإجهاد نتيجة لتلاحم المباريات في مختلف المسابقات، لافتًا إلى أن الوقت بين مباراة الزمالك ومباراة زيسكو لم يسمح إلا بأداء بعض التدريبات الإستشفائية فقط دون وجود فرصة أمام الجهاز الفني لتصحيح الأخطاء.

وعن التغييرات التي شهدتها المباراة، أكد عظمية أن عمرو جمال، مهاجم الفريق، قدم مباراة قوية ونجح في الوصول إلى مرمى زيسكو باكثر من كرة خطرة لكنه أهدر العديد من فرصة نتيجة لغياب التوفيق، مؤكدًا على أن التغييرات الثلاث التى شهدتها المباراة كانت موفقة للغاية بعد النشاط الذي أحدثه عماد متعب ومروان محسن وكريم نيدفيد.

وشدد "عظيمة" على أن الأهلي يواجه سوء التوفيق في الفترة الأخيرة، وأن الجهاز الفني سوف ينتظر نتيجة مباراة الوداد المغربي مع أسيك ميموزا الإيفواري على الرغم من أن الأمل في التأهل أصبح ضعيفًا، مطالبًا الجماهير بأن تستمر في دعم الفريق خلال الفترة القادمة وواعادًا بتحسن النتائج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مطلع: مصر تواصل جهودها لوقف إطلاق النار وهناك إشارات لنضوج الاتفاق