اعلان

ليلة بكى فيها الأهلاوية.. غضب الجماهير يتصاعد ضد المدرب الهولندي.. الشياطين الحمر يحتاجون إلى معجزة.. لجنة إنقاذ الأهلي تدعو لوقفة طارئة الجمعة

الهولندي مارتن يول

يبدو أن الحظ قرر أن يتخلى عن القلعة الحمراء، فلم تعد الانتصارات تلحق بركاب النادي الأهلي كما كان، ففي فاجعة كروية تعادل الفريق مع زيسكو الزامبي في أسوء مشاركة له منذ سنوات في بطولة أبطال إفريقيا تحت قيادة مديره الفني الهولندي مارتن يول.

عقب انتهاء أحداث المباراة قامت جماهير الأهلي باعتراض أـتوبيس الفريق أثناء عودته من مدينة السويس فى طريق الاتوستراد، وحاولوا الاعتداء على المدير الفنى مارتن يول، ولكن تدخل حسام غالى وباقى اللاعبين والجهاز الإدارى بطلب الشرطة التى أمنت الأتوبيس حتى عاد للقاهرة.

ثم بعد ذلك شهدت الأجواء أحداث كر وفر بين الجماهير وقوات الأمن أدت إلى اصطدام أتوبيس الأهلي بسيارة على طريق الأتوستراد بسبب ملاحقة أعضاء رابطة الألتراس، ونتج عن الحادث إصابات خطيرة لبعض ركاب السيارة.

وتم نقل المصابين لأقرب مستشفى لتلقى العلاج وإسعافهم.

ونجحت قوات الأمن في فض اشتباك عنيف بين لاعبي الفريق مع بعض الجماهير التي حاصرت الفريق في مدخل مدينة القاهرة بالقرب من الرحاب.

وحاولت الجماهير الاعتداء على لاعبي الفريق ومديره الفني مارتن يول عقب اصطدام حافلة الفريق بإحدى السيارات مما تسبب في وجود عدد من المصابين.

وأنهى الأمن الاشتباكات سريعا بإدخال لاعبي القلعة الحمراء داخل حافلتهم لحين صرف الجماهير.

وهو ما دفع "يول" الي الرد بانه لم ير محاولة جماهير الاعتداء على لاعبيها ومدربها طوال حياته في الملاعب.

وقال يول لمساعديه إن محاولات الجماهير الاعتداء عليه شيء لم يره بالإضافة لملاحقتهم طوال طريق العودة، مبديا حزنه الشديد من هذا الأمر.

وعلي الجانب الاخر دعت لجنة إنقاذ النادى الأهلى لوقفة طارئة الجمعة المقبل بعد النتائج الكارثية التى حققها فريق الكرة الأول بالنادى والتى تسببت فى هزيمته في بطولة كأس مصر وخروجه من دورى الأبطال.

كذلك أجرى المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى العديد من الاتصالات بقيادات الشرطة لإنهاء الأزمة وديا قبل أن تتصاعد خاصة في ظل وجود مصابين.

ودعا طاهر أعضاء المجلس لاجتماع عاجل لبحث أسباب إحفاق فريق الكرة بالفترة الأخيرة والتى تسببت فى فقده لبطولة كأس مصر وخروجه إكلينيكيا من دورى الأبطال.

ومن جانبه حرص محمد عبدالوهاب عضو مجلس إدارة النادي الأهلي على التوجه لأتوبيس لاعبي الفريق الأول لحل أزمة محاولة الجماهير الاعتداء على مارتن يول أثناء عودة الفريق من السويس وديا بعد أن أبدى يول غضبه الشديد من تلك الأحداث ورغبته في تحرير محضر بالواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً