اعلان

قومي المرأة يبدأ رحلته في المحافظات لحث السيدات على خوض انتخابات المحلية

المجلس القومى للمرأة
كتب : وكالات

عقد المجلس القومى للمرأة لقاء جماهيريًا بمحافظة الأقصر تحت عنوان (اثبتي قوتك.. من حقك ربع المجلس) بمشاركة ما يقرب من 200 مشارك من الشباب والنساء والفتيات وذلك فى إطار لقاءات التوعية التى يعقدها المجلس بالمحافظات لحث المرأة المصرية على الترشح والانتخاب في المجالس المحلية.

هدف اللقاء تحفيز وحث الفتيات والسيدات على المشاركة ترشحًا وانتخابًا في المجالس المحلية القادمة، ونشر التوعية بأهمية المشاركة وخلق قاعدة كبيرة من السيدات اللاتى لديهن رغبة في المشاركة في العمل السياسي، بالإضافة الى تغيير الثقافة السلبية عن المشاركة السياسية للمرأة، واختيار النماذج القيادية من الحاضرات لاستهدفهن بالتوعية والتدريب المتخصص.

وتحدثت سناء السعيد عضو المجلس عن كيفية ادارة الحملة الانتخابية،مطالبة الحضور من السيدات والفتيات والشباب بأن يكونوا داعمين وناشرين لكافة الأفكار التى حصلوا عليها في هذا اللقاء، مشيرة الى أنه يجب أن يكون لكل سيدة أو فتاة ترغب في الترشح للمجالس المحلية أرضية حقيقة في الشارع وداخل منطقتها وان تكون على اضطلاع بمشاكل الأهالي والمرأة والشباب داخل قريتها، كما تناولت بالشرح كيفية تنفيذ الدعاية للحملة الانتخابية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إيطاليا وألبانيا (2-1) في يورو 2024 (لحظة بلحظة)| إيطاليا تحرز الثاني