اعلان

جدارة يعلن عن 5000 وظيفة جديدة في "التعليم"

وزارة الخدمة المدنية
كتب :

دعت وزارة الخدمة المدنية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم المهتمة في التقدم للحصول على وظائف تعليمية في مراحل التعليم العام الذين الدرجات والتخصصات التي تم تحديدها المتوفرة لديها تخصصات الأدلة الصادرة عن وزارة التربية والتعليم لشغل الوظائف التي تغطيها التدريس اللائحة وظيفة (رجال) وذلك من أولئك الذين لديهم شهادة جامعية من مختلف الجامعات أو الكليات المعتمدة داخل المملكة أو خارجها.

وبلغ العدد الإجمالي للوظائف التعليمية (5000) وظيفة المستوى الخامس للمعلمين وعدم المربين الى المركز الرابع في حال اشتراط عدم دفع Baltrboyen وفقا لقائمة من الوظائف التعليمية مخصصة على النحو التالي:

الابتدائي: 514.. متوسطة: 1789.. الثانوية: 2697.. المجموع الكلي، 5000

وزارة الخدمة المدنية، وأوضح أن المفاضلة على وظائف تعليمية من مستويات التعليم والمؤهلات والتخصصات وفقا لدليل التخصصات التي تصدرها وزارة التربية والتعليم (إعلان المرفقة).

أولا، يتعين على مقدم الطلب للوظائف التالية من التعليم:

درجة البكالوريوس من جامعة معترف بها أو الكلية.

تمرير الكفاءة اختبار لهذين الجزئيين من المعلمين والتخصصات متخصصة العامة كدليل.

أن تكون على درجة من التخصص وتدرج في الإعلان.

تم تحديد درجات وترتيب الأفضلية وفقا لأحكام دليل التخصصات التي تصدرها وزارة التربية والتعليم.

قرار المعادلة من وزارة التربية والتعليم لحاملي المؤهلات الأكاديمية من خارج المملكة المتحدة.

لا ينبغي أن تكون متقدمة تحتل منصب رسمي الدخول على مستوى الدرجات العلمية التي تم الحصول عليها.

تنطبق مواعيد الثانية للوظائف التعليمية

تقديم فترة والوظائف المقابلة الرجال التعليمي

وقت تقديم الطلب * 14371211 إلى 15111437

تاريخ المقابلة للمرشحين: في غضون أسبوع واحد من نهاية العرض

طلب للحصول على وظائف في رابط الموقع التعليمي: WWW.MCS.GOV.SA

نظام مفتوح للتقدم للوظائف التدريس في سبعة وثلاثين صباح يوم الاثنين وينتهي 14371211 العرض 12:00 يوم الخميس، 15111437

ثالثا: الهدف ليعلن الفئات التعليمية:

معلمين من حملة البكالوريوس الجامعات المؤهلين أو الكليات المعتمدة.

غير المربين الدبلوم التربوي أصحاب من أحد الموافقة عليها من قبل لجنة التدريب والمنح الدراسية لموظفي الخدمة المدنية والمؤسسات التعليمية.

المعلمين غير المؤهلين من الجامعات البكالوريوس حملة أو المعتمدة الكليات

تأهل جامعة المتلقين المربين من خلال الانتماء.

الرابع، وتطبيق لتعليم فرص عمل للآلية الرجال:

ودفعت الدخول على نظام الجدارة والتأكد من صحة البيانات وإذا كان هناك أي فرق هو تقديم اعتراض للسماح بإعادة النظر في في حالة البيانات الصحية المتقدمة لتقديم طلب الحصول على رمز الإعلان عن الوظائف، مع التأكيد على أنه في سيتم استبعاد حال عدم صحة البيانات حتى لو صدر قرار التعيين، وزارة الخدمة المدنية الحق في رفع دعوى أمام ديوان المظالم.

تحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التدوين في المساحة المتوفرة في مربع الطلب.

تحديد رغبات الترتيب المكاني الأولوية وفقا لمقدم الطلب من خلال اختيار الوظيفة التعليمية التي تم الإعلان عنها.

المتقدمين الذين لا تتوافق مع مقر العمل التعليمية التي تم الإعلان عنها مع رغباتهم المكانية لهم لا يشير لديك الرغبة في دخول المربع لإعلان وليس لتحديد رغبات أي المكانية، حيث يتم ترشيح مرتبطة Palmaqrat التي تم تحديدها من قبل مقدم الطلب في وفقا للمفاضلة ذلك.

يمكن لأي شخص أن المتقدم اختيار طباعة ملخص الطلب من خلال طباعة ملخص الطلب والاحتفاظ رمز حيث لن تقبل أي مراجعة أو استفسار أو شكوى من قبل وزارة الخدمة المدنية، أو وزارة التربية والتعليم دون إرفاق ملخص الطلب ليكون تاريخ طباعتها السابقة لتاريخ نهاية فترة التقديم المحددة.

خامسا: ملاحظات عامة:

أنشئت من أجلها وزارة الخدمة المدنية في موقف عند التعامل مع وقائع التعليمات ونموذج التوجيه من خلال (الأسئلة الأكثر شيوعا، والتعليمات على مستوى كل حقل من النموذج مفصلة) وتؤكد على أهمية قراءة التعليمات والإرشادات قبل الشروع في تعبئة الطلب من أجل تجنب الوقوع في الأخطاء التي قد تؤثر على الترشيح المرحلة.

تاريخ التخرج في درجة الوثيقة يجب أن تسبق تاريخ نهاية المفاضلة 14371115 ه.

الدبلوم العام في التربية مكملا للدرجة العلمية التربوية ليست بحيث يصبح متلقي المنح التعليمية له أي نقاط إضافية من نقاط المفاضلة.

لتحديد الرغبات المكانية من قبل مقدم الطلب، فضلا عن عناصر المفاضلة أهمية قصوى في استحقاق المتقدم للترشيح أو لا لذلك وزارة الخدمة المدنية تبين أن الترشيح مرتبط فقط أعلن Palmaqrat، وبالتالي فإن الطلب عند تحديد رغبات والنظام المكاني الأولوية بناء على اعلان مفصل وفقا لمرحلة المادة والمقر، وعدد الوظائف المتاحة.

وستقوم الوزارة تعلن أسماء المرشحين من خلال موقعها على شبكة الانترنت لذلك يشدد على ضرورة أسماء المتابعة التي سيدعى من خلال بوابة على شبكة الإنترنت: WWW.MCS.GOV.SA.

على الذين تم تسجيلها حاليا لاتخاذ أصول مطابقة المستندات عند مراجعة أي من فروع أو مكاتب الوزارة لغرض مطابقة البيانات ولم مراجعة الوثائق أو الأصول المطلوبة لم يكتمل ذلك خلال الفترة المحددة، ويعتبر تلاع الرغبة في التوظيف.

دعوة للمطابقة، لا يعني الترشيح، والترشيح هو المقايضة بعد المباراة النهائية بعد مطابقة.

وتدعو الخدمة المدنية لخريجي الجامعات للتقدم لشغل (5000) وظيفة تعليمية.. الخدمة المدنية وظائف جدارة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً