اعلان

اليوم.. رئيس الوزراء اليمني يصل القاهرة ويلتقي السيسي

رئيس الوزراء اليمنى الدكتور أحمد عبيد بن دغر
كتب :

يصل رئيس الوزراء اليمنى الدكتور أحمد عبيد بن دغر، القاهرة، اليوم الأحد، على رأس وفد رفيع المستوى في زيارة لمصر تستغرق عدة أيام.

ويجرى رئيس الوزراء اليمنى خلال الزيارة مباحثات مع القيادة المصرية تتركز على تطورات الأوضاع في الجمهورية اليمنية والعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

وتأتى هذه الزيارة من منطلق حرص الجمهورية اليمنية على الدور المصرى المحورى والنوعى في المنطقة العربية والتأكيد على المكانة القومية الكبيرة التي تحتلها مصر لدى اليمن واليمنيين.

وتحتل هذه الزيارة أهمية كبيرة لما تشهد اليمن والمنطقة من تطورات وأحداث متسارعة حيث من المتوقع أن ينقل رئيس الوزراء رسالة من الرئيس عبدربه منصور هادى إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي لإطلاعه على آخر مستجدات الأوضاع في اليمن، وما آلت إليه مشاورات الكويت والمستجدات العسكرية والإنسانية في اليمن.

كما يلتقى رئيس الوزراء اليمنى الدكتور أحمد عبيد بن دغر بالمهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء لبحث السبل الكفيلة بتفعيل العلاقات مع الحكومة المصرية، والعمل على تطوير التعاون المشترك في كل المجالات بما يخدم المصالح الإستراتيجية للبلدين الشقيقين.

ويرافق رئيس الوزراء اليمنى نائب رئيس الوزراء، وزير الخارجية عبدالملك المخلافى، ووزير السياحة معمر الأريانى ووزير الصحة والسكان الدكتور ناصر باعوم ووزير شئون المغتربين المهندس علوى بافقيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً