اعلان

رئيس "الشئون العربية بالنواب" يلتقي شباب "نحكي عن أوطاننا"

رئيس لجنة الشؤون العربية بمجلس النواب اللواء سعد الجمال
كتب : وكالات

التقى رئيس لجنة الشؤون العربية بمجلس النواب اللواء سعد الجمال، بشباب الدول العربية المشارك في فعاليات مبادرة "نحكي عن أوطاننا" التي يتم تنفيذها من خلال مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة، بالتعاون مع وزارات الشباب والرياضة والثقافة والسياحة، وتحت رعاية إدارة منظمات المجتمع المدني بجامعة الدول العربية وتستمر حتى 15 أغسطس الجاري.

وقال الجمال، في كلمة بمقر مجلس النواب رحب فيها بشباب المبادرة: "لسنا غرباء، فنحن أبناء وطن واحد، ومصر قلب الأمة العربية.. وأدعوكم جميعا لإعلاء قيمة وروح الانتماء للأوطان العربية".

وأضاف: "نرصد عن قرب ما يتعرض له الوطن العربي من محاولات مكثفة لتمزيقه وتمزيق أبنائه والنيل منهم من خلال المؤامرات التي تحاك للدول العربية"، مؤكدا ضرورة تعزيز قيمة الانتماء العربي لمواجهة هذه المؤامرات.

حضر اللقاء الدكتورة مشيرة أبو غالي مؤسس ورئيس مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة، والدكتورة أمل جمال رئيس الادارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة، ونجوى صلاح مدير عام البرامج الثقافية والفنية بوزارة الشباب والرياضة، وروؤساء وفود الدول العربية، وشباب من مصر والمملكة العربية السعودية والكويت والبحرين وسلطنة عمان والأردن والجزائر والمغرب وفلسطين والسودان وموريتانيا والأمارات العربية المتحدة وجزر القمر وجيبوتي واليمن والصومال ولبنان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً