فوز 10 طلاب في مسابقة الطالب المثالي بالمرحلة الثانوية

الدكتور الهلالى الشربينى

تحت رعاية الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى وتنفيذًا لخطة الاتحاد العام لطلاب مدارس الجمهورية للعام الدراسى 20152016، تم تنفيذ معسكر "الطالبة الطالب المثالى" للمرحلة الثانوية على مستوى الجهورية تحت شعار "معًا لتحقيق قيم الانضباط المدرسي" خلال الفترة من 782016 إلى 1182016.

صرح أحمد موسى الرائد العام لاتحاد طلاب مدارس الجمهورية، بأن تقييم المسابقة تم من خلال لجنة تم تشكيلها من قيادات وزارة التربية والتعليم، والمركز القومى للبحوث التربوية، مشيرًا إلى أن معايير التقييم شملت حسن المظهر وحسن الخلق، والاتزان الانفعالى والثقة بالنفس، والالتزام والانضباط داخل المدرسة وخارجها، ومدى القدرة على إنجاز أداء المهام والواجبات، والأنشطة المكلف بها، بالإضافة إلى فهم المبادىء والأهداف التى تقوم عليها الاتحادات الطلابية وآليات تطبيقها، وأن يكون الطالب متفوق أكاديميًا، وملمًا بالأحداث المحلية والإقليمية والعالمية الجارية.

كما شملت معايير التقييم حداثة المشروع المقترح المقدم من قبل الطالب ومدى تحقيقه للموضوع المحورى، وقابلية تطبيق المشروع بطريقة علمية، مع قدرة المشروع على حل بعض المشكلات.

والطلاب الفائزون بلقب الطالب المثالى هم: هشام رجب عبد الفتاح من المنيا، أحمد طلبة كمال من الفيوم، وطارق شكرى من القاهرة، وأحمد جابر الشرقاوي من البحيرة، ومحمد محمود عبد الله من سوهاج.

أما الطالبات الفائزات بلقب الطالبة المثالية فهن: ياسمين عبده محمد من القاهرة، وليزا كمال عطية من سوهاج، وندى سامح رفاعى بالجيزة، وتقى ياسر عماد بالبحيرة، واسيل عماد محمد من شمال سيناء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً