المصري يفوز على مفروشات الإسكندرية بخماسية نظيفة

المصري يفوز على مفروشات الإسكندرية بخماسية نظيفة

فاز الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، على فريق المفروشات، أحد فرق الشركات بمحافظة الإسكندرية، بخماسية نظيفة في المباراة التي جرت بينهما في السادسة مساء، على الملعب الفرعي لستاد برج العرب.

جاءت المباراة قوية من جانب فريق المصري الذي خاض لاعبوه المباراة بجدية تامة أملًا في نيل ثقة جهازهم الفني بقيادة الكابتن حسام حسن والذي حرص على الدفع بتشكيلين مختلفين على مدار الشوطين من أجل الاطمئنان على كافة لاعبيه الذين طبقوا كافة الجمل الخططية وطرق اللعب التي تدربوا عليها خلال الفترة الماضية.

انتهى الشوط الأول للمباراة بتقدم المصري بهدفين للاشئ سجلهما محمد ماجد أونش وأحمد كابوريا في الدقيقتين 22، 30 على الترتيب وفي الشوط الثاني أضاف المصري ثلاثة أهداف عن طريق السيد حمدي، أحمد ياسر، عمرو موسى في الدقائق 46، 65، 75 على الترتيب.

بدأ المصري المباراة بتشكيل مكون من أحمد بوسكا لحراسة المرمى، أحمد فوزي، اسلام صلاح، ويلسون، أحمد منصور لخط الظهر، أحمد كابوريا، موسى داو، فريد شوقي، محمد ماجد أونش لخط الوسط، أحمد سالم صافي، حمادة ناصر لخط الهجوم.

وخلال الشوط الأول أجرى الكابتن حسام حسن ثلاثة تغييرات بنزول سعيد مراد وأحمد قطاوي ومحمد حمدي بدلًا من أحمد فوزي، أحمد منصور، محمد ماجد أونش.

فيما شهد الشوط الثاني الدفع بكل من أسامة عزب، حمادة طلبة، أحمد شرويدة، عمرو موسى، السيد حمدي، أحمد سمير، اسلام صالح، أحمد ياسر، السيد عبد العال بدلًا من ويلسون، اسلام صلاح، أحمد سالم صافي، موسى داو، حمادة ناصر، فريد شوقي، أحمد كابوريا، سعيد مراد، أحمد قطاوي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً