شاهد| مشادة ساخنة بين إحدى المتغيبات وشقيقتها على الهواء

دخلت هاجر حلمي، شقيقة إحدى الفتيات المختفيات بالإسكندرية، في حالة من الغضب، وذلك بعد تصريحات شقيقتها أنها تركت المنزل بسبب خلافات أسرية قائلة «أختي بتقول الكلام ده تحت ضغط.. دي مش طريقتها في الكلام».

وأضافت، خلال مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج «العاشرة مساءً» المذاع عبر فضائية «دريم»، إن هناك ضغطا كبيرا يمارس عليها، حيث أن شقيقتها مثقفة ومتعلمة وتدرس للأجيال، ولا يوجد أي مبرر ان تترك المنزل، موضحة أنها أغلقت هاتفها بعد اختفائها مباشرة.

فيما ردت هدير حلمي المختفية على شقيقتها قائلة «أنا جيت بمزاجي مفيش حد خطفني.. ومحدش أجبرني أني أصرح بهذا الكلام، وغدًا سأكون معكم لأشرح تفاصيل الواقعة كماهي».

فيما قالت والدتها، إنها أحسنت تربيت أبنائها، ونجلتها المختفية محجبة وتعرف جيدًا تقاليد دينها، موضحة أن خطيب نجلتها المختفية أصيب بحالة من الإعياء الشديد وتم نقله إلي المستشفى.

وكانت هدير حلمي، إحدي الفتيات المختفيات بالإسكندرية، قد أكدت أنها تركت منزلها من أجل الخلافات العائلية التي نشبت بينها وبين أسرتها، ومن ثم قررت ترك المنزل، نافية وجود أي ضغوط أخري عليها أو اختطافها كما أدعي البعض.

وأضافت هدير، خلال مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي وائل الإبراشي، أنها غادرت إلي القاهرة، للبحث عن فرصة عمل، ومن ثم توجهت إلي بني سويف ثم إلي جنوب سيناء، قائلة: «أتواجد في الوقت الحالي مع مدير إدارة مباحث جنوب سيناء وتتم معاملتي بطريقة جيدة للغاية».

وأكدت هدير، أنها فكرت في أسرتها وحجم الضغوط النفسية التي قد يتعرضون لها بعد علمهم باختفائها، موضحة أنها ستقرر العودة إلي المنزل من عدمه غدًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً