أولياء أمور طلاب «النيل» يستغيثوا بالرئيس لحل مشكلة امتحان اللغة العربية

الرئيس عبد الفتاح السيسي

عبر أولياء أمور وطلاب مدارس النيل، التابعة لمجلس الوزراء عن غضبهم، بعد لقائهم الأخير، والذي كان يوم الأحد الماضي، مع سلافة الجويلي مدير وحدة مدارس النيل، والخاص بمناقشة مشكلات المدرسة والوصول إلى حل يرضي جميع الأطراف في مسألة ضياع إمتحانات اللغة العربية والإقتصاد للصف الثاني الثانوي.

قال أولياء الأمور، خلال بيان صحفي صادر عنه، أنهم قاموا بتقديم مذكرة لمجلس الوزراء تتضمن التالي:" نحيط علم سيادتكم أننا لم نخرج في هذا الاجتماع بأي شئ ولم يتم الموافقة من قبل الطلاب على إعادة امتحان اللغة العربية، ولم يستطع أولياء الأمور الوقوف على حل لأي مشكلة ".

وأضاف أولياءالأمور خلال مذكرتهم: "وغادرت الدكتورة ميرفت الديب وسلافة الجويلي المسوؤلين عن وحدة مدارس النيل واستمر الدكتور مجدي مدير المدارس في اللقاء ولكن دون حل لأي مشكلة".

وأكد أولياء الأمور، "أنهم سوف يصعدون الأمر إلى رئاسة الجمهورية والرئيس عبدالفتاح السيسي لوضع حلول فعالة في مهازال مدارس النيل التي كانت ذات مستوى عال في البداية ثم تدنى مستواها التعليمي".

وردًا على ذلك، قالت سلافة الجويلي مدير وحدة مدارس النيل، "إن الإجتماع كان محدد لمناقشة مسألة ضياع الإمتحانات، وأولياء الأمور خاضوا في الحديث إلى أمور أخرى، وقد وعدناهم بعمل لقاء آخر لمناقشة جميع المشكلات والعمل على حلها".

وأضافت الجويلي، "أن لم يكن هناك حل أخر غير إعادة إمتحان اللغة العربية للصف الثاني الثانوى مرة أخرى"، مؤكدةً أن ذلك يعمل على الفرصة التحسنية للطلاب.

وتابعت،:" أنا ماليش مصلحة في أن الإمتحان يضيع وعملت كل مجهوداتي للحفاظ على مصلحة الطلاب ".

وأكدت الجويلي، أن الوحدة عملت كل ما عليها من متابعة للجانب الإداري والتنظيم والمتابعة مع كامبريدج حتى وصول الشحنة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بايرن ميونيخ وفرانكفورت (2-2) في الدوري الألماني (لحظة بلحظة) | استراحة