اعلان

«مدينة نصر» تسعى لاقتراض 1.5 مليار جنيه لتمويل مشروع «سراي»

المهندس أحمد الهتيمي، العضو المنتدب بشركة مدينة نصر للإسكان
كتب : عبير جاد

كشف المهندس أحمد الهتيمي، العضو المنتدب بشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، أن شركته قامت برفع حجم قرضها المحتمل إلى 1.5 مليار جنيه بدلًا من 900 مليون جنيه، لتمويل مشروع "سراي"، موضحًا أن الشركة تتفاوض مع عدد من البنوك العامة والخاصة.

ورجح الهتيمي، في لقائه بالصحفيين، توقيع عقود القرض خلال الربع الأخير من عام 2016 الجاري، على أن يتم صرف واستخدام القرض على مدار فترة زمنية تصل لـ 4 سنوات.

وأضاف العضو المنتدب بشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، أن الشركة تخطط لبدء الانشاءات بمشروع " سراي " مطلع عام 2017 المقبل، مشيرًا إلى أنه سيتم فتح باب الحجز بالمرحلة الأولى من المشروع في الربع الأخير من العام الجاري، بمبيعات مستهدفة تصل لـ 1.2 مليار جنيه.

وأوضح الهتيمي، أن بدء العمل فى الانشاءات عقب بداية الحجز بنحو 3 أشهر، منوهًا إلى أن حجم استثمارات المرافق الخاصة بالمشروع تقدر بنحو 2 مليار جنيه، ويستغرق المشروع 15 عام.

يذكر أنه تم التعاقد مع مكتب التصميمات العالمي "بينوي"، ليقوم بمهمة إعداد تصميمات المشروع، وهو نفس المكتب الذى صمم مشروعات "فراري وردلد" و"سيتي واك" بإماراة دبي.

من جهة أخرى، كشف الهتيمي، عن استهداف شركته تسليم 500 وحدة سكنية بمشروع "تاج سلطان" خلال العام الجاري بقيمة اجمالية تتراوح بين 500 إلى 750 مليون جنيه، مضيفًا أن شركته انتهت من بيع كافة وحدات المرحلة الأولى من "تاج سلطان" بقيمة اجمالية تصل لـ 2 مليار جنيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً