اعلان

تعرف على تفاصيل اشتباكات لاعبي الأهلي مع الجماهير

حسام غالي
حسام غالي

نال مشجعو النادي الأهلي من كابتن فريق الكرة «حسام غالي»، في المران الصباحي للفريق بملعبه في مقر النادي بمدينة نصر، بعد أن أقتحموا المران وسط هتافات هاجموا خلالها القائد، وعدد من اللاعبين في الفريق الذين أعتبروهم سببا في الأزمة التي يمر بها النادي.

ومن جانبه اعترض غالي، على هتافات الجماهير، الأمر الذي دفع الجماهير للاشتباك بالأيدي معه ليبدء بعض اللاعبين التدخل لإنهاء الاشتباك.

ولم تكتف الجماهير بالاشتباك مع "غالي"، إلا أنهم قاموا بالتعدي على جميع اللاعبين الذين تدخلوا لإنهاء الإشتباك، قبل أن يتدخل الأمن لإنهاء الموقف.

وانسحب اللاعبون والجهاز الفني بقيادة الهولندي مارتن يول إلى غرف خلع الملابس في حماية أفراد أمن النادي.

وأكد مصدر بالفريق، تعرض حسام غالي إلى جروح سطحية وتدخل خالد محمود طبيب الفريق، لمعالجتها.

ونفى المصدر الأنباء التي ترددت بهروب اللاعبين من الجماهير، مشيرًا إلى أن اللاعبين قاموا بمواجهة الجماهير، موضحًا أنه لم يتعرض أي لاعب لجروح سوى حسام غالي.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة الهولندي مارتن يول، قد قرر نقل المران من ملعب التتش بفرع النادي بالجزيرة إلى مدينة نصر خوفًا من غضب الجماهير، إلا أن الجماهير قامت باقتحام فرع النادي بمدينة نصر رغم تأمين الشرطة.

واقتحم عدد من جماهير الأهلي مران الفريق في فرع النادي بمدينة نصر، خلال استعدادات الفريق لمواجهة أسيك، والمقرر لها يوم 24 من شهر أغسطس الجاري، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً