المصري يفوز على "لبنيتا" بثلاثية نظيفة

كتب :

فاز الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، بثلاثية نظيفة على فريق شركة سيكلام للألبان "لبنيتا"، أحد فرق الشركات بمحافظة الأسكندرية - في المباراة الودية التي جرت بينهما في السادسة مساء اليوم على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب ضمن استعدادات المصري لانطلاق الموسم الكروي الجديد.

جاءت المباراة قوية من جانب فريق المصري الذي خاض المباراة بتشكيلين مختلفين على مدار الشوطين ونجح في بسط سيطرته على المباراة بكاملها، فرغم خروج الشوط الأول بالتعادل السلبي بعد أداء دفاعي قوي من جانب فريق لبنيتا، نجح المصري في زيادة ضغطه الهجومي خلال الشوط الثاني، ووضح فارق اللياقة البدنية بين الفريقين لصالح المصري الذي نجح في إحراز ثلاثة أهداف عن طريق أحمد كابوريا، محمد ماجد أونش، سعيد مراد، في الدقائق "57، 60، 76" من المباراة.

ووواصل المصري بعد احرازه الأهداف سيطرته الهجومية بغية زيادة حصيلته من الأهداف، إلا أن صافرة الحكم كانت أسرع لتنتهي المباراة بفوز المصري بثلاثية نظيفة.

بدأ المصري المباراة بتشكيل مكون من: "رمزي صالح لحراسة المرمى، أحمد قطاوي، ويلسون، حمادة طلبة، أحمد منصور كرباعي لخط الظهر، عمرو موسى، فريد شوقي كثنائي خط وسط مدافع، فيما لعب الثلاثي "أحمد شكري، عبد الله بيكا، أحمد سمير" كثلاثي هجوم متأخر، خلف رأس الحربة الوحيد "أحمد شرويدة".

وشهد الشوط الأول تغييرًا وحيدًا للمصري بنزول محمد ماجد أونش بدلًا من أحمد سمير في الدقيقة الثالثة والثلاثين.

فيما شهد الشوط الثاني، الدفع بـ "السيد حمدي، أحمد فوزي، أحمد ياسر، إسلام صلاح، إسلام صالح، أحمد كابوريا، أسامة عزب، السيد عبدالعال، أحمد سالم صافي، سعيد مراد، وحمادة ناصر" بدلًا من "أحمد شرويدة، أحمد أيمن منصور، عبدالله بيكا، ويلسون، أحمد شكري، عمرو موسى، أحمد قطاوي، فريد شوقي، حمادة طلبة، ومحمد ماجد أونش".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً