اعلان

مارتن يول يحدد 3 ضمانات للبقاء مع الأهلي

مارتن يول

وضع الهولندى مارتن يول المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 3 ضمانات لإعلان الاستمرار في قيادة المارد الأحمر، والتراجع عن تفكير التقدم بإستقالته في أعقاب الاعتداء على اللاعبين من قبل الجماهير أمس الثلاثاء، بعد اقتحام مران الصباحي للفريق، والذي أقيم في فرع النادي بمدينة نصر.

وتمسك مارتن يول برغبته في خوض التدريبات وسط إجراءات تأمينية مشددة سواء في الجزيرة أو مدينة نصر أو بالشيخ زايد، لتجنب تكرار أزمة اقتحام التدريبات والاعتداء على لاعبيه.

كما تمسك الهولندى مارتن يول مدرب الفريق، بإعلان المجلس قرار تجديد الثقة فيه لمدة موسم كامل للتخلص من أزمة التعامل بالقطعة مع كل مباراة، خاصة وأنه لم يتعامل بهذه السياسة طوال مسيرته التدريبية التي بدأت منذ عام 90، مؤكدًا لمسئولي الأهلي أنه في حاجة لمزيد من الاستقرار من أجل التركيز مع اللاعبين ووضع استراتيجية ثابتة لضمان النجاح في مهمته.

وثالث مطالب مارتن يول في مفاوضاته مع إدارة الأهلي، تمثلت في التأكيد على عدم التدخل من قريب أو بعيد في عمله مع الفريق وإبعاد أي اشخاص من شأنهم التأثير على لاعبيه أو خططه الفنية أو فرض لاعبين بأعينهم عليه، مؤكدًا أنه لم ولن يقبل أي ضغوط الفترة المقبلة بعد الأزمات التي طاردته منذ حضوره إلى مصر في التاسع والعشرين من فبراير الماضى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً