اعلان

تأجيل محاكمة قاتل طالبة اندونيسية بجامعة الأزهر إلى 16 أكتوبر

قررت الدائرة 25 جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، اليوم الأربعاء، تأجيل محاكمة تباع ميكروباص وسائق بتهمة قتل طالبة اندونيسية بجامعة الأزهر، لجلسة 16 أكتوبر المقبل، لإعلان المتهم الثالث للحضور.

وترجع تفاصيل الجريمة إلى توجه طالبتين بجامعة الازهر، لاستقلال إحدى سيارات الميكروباص الاجرة، المتوجهة من منطقة الحى العاشر بمدينة نصر الي حي الحسين، للعودة إلى منزلهما بمدينة البعوث، وفوجئ المجني عليهما، بقيام تباع الميكروباص والسائق، باتخاذ طريق مختلف عن المعتاد، بالقرب من مقابر الوفاء والامل.

وفوجئوا بركوب أحد الاشخاص، وعندما اعترضتا على تغيير الطريق، قام "التباع" بإشهار سلاح ابيض" مطواة" في وجه الفتيات، وطالبهم بإحضار كافة متعلقاتهم الشخصية، تحت تهديد السلاح، وعلى الرغم انه استولى على كافة المتعلقات بحوزتهم، جذب إحداهن وتدعي " جوشي رحمة "، فخشيت منه والقت بنفسها من باب السيارة، لتنجو بنفسها، الا أنها اصطدمت برأسها، مما ادي الي وفاتها في الحال.

وأسرع المتهمون وألقوا بالفتاة الأخرى، وفروا هاربين، وباشرت نيابة شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار محمد عبد الشافي المحامي العام الأول، التحقيق بالقضية التي تحمل رقم 26347 لعام 2016، حتى تمكنت من ضبط الجناة واحالتهم للمحاكمة الجنائية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً