"3 جنيه" تودي بحياة بائع خردة في المطرية

مشاجرة بين عاملين

حالة من الهرج والمرج سادت ميدان المطرية بوقوع مشاجرة بين عاملين خردة الأول يدعى أحمد.م. ا" 32 سنة، والثاني سامح. ب. ن" 27 سنة، وذلك لاستخدام الطرفين سلاح أبيض في المشاجرة.

بلاغ القسم:

تلقى قسم المطرية بلاغًا من الأهالي يفيد بوجود مشاجرة بين بائعي خردة برصيف ميدان المطرية، وسقوط المجني عليه "أحمد.م. ا" 32 سنة قتيلًا متأثرًا بجراحه بعد طعنه من المتهم "سامح. ب. ن" 27 سنة، وعلى الفور تحركت قوة من قسم المطرية برئاسة المقدم محمد رضوان رئيس مباحث قسم المطرية، للوقوف على ملابسات الحادث.

دفاع عن النفس:

واعترف المتهم "سامح" بارتكابه الجريمة، لكنه لم يقصد قتله عمدًا، ولكنه كان في حالة دفاع عن النفس - حسب قوله، بعدما تشاجر بالأيدي مع المجني عليه بسبب رفضه سداد 3 جنيهات ثمن كارت الميموري، فانفعل عليه مستخدمًا "مقص" أداة الجريمة، وقام بطعنه بصدره، وعندما حاولوا إسعاف المجني عليه بمستشفى المطرية وجدوه جثة هامدة.

وأشار المتهم "سامح" للنيابة قائلًا: "سامح الإنسان ما شافش يوم حلو في حياته، أنا مكنش قصدي أقتله بس غصب عني كان ماسك موس وعورني".

ضرب بالموس:

وبمناظرة النيابة الجثة متمثلة بمحمود عزام وكيل أول، وجدت ضربة بمقص أعلى الصدر الأيسر، وأثر إصابة بالرأس، كما وجد أثار إصابات على المتهم، وبسؤاله قال: "إن المجني عليه اعتدي عليه "بموس" بوجهه وذراعيه، وتم ضبط أداة الجريمة وإرسالها للطب الشرعي.

تشريح الجثة:

أمرت النيابة بعرض المتهم على الطب الشرعي لمعرفة هل الاصابات مفتعلة أم حقيقية، وهل كانت ضربته للمتهم الذي أودت بحياته متعمدة أم دفاع عن النفس، وكذلك تشريح جثمان المجني عليه، وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبرشلونة (16-24) ببطولة سوبر جلوب 2024 لكرة اليد (لحظة بلحظة) | محاولات أهلاوية