"الغندور" يهاجم "أولتراس أهلاوي"

الإعلامي خالد الغندور

هاجم الإعلامي خالد الغندور، جماهير أولتراس أهلاوي، وذلك بعد اقتحامهم تدريب النادي الأهلي أمس الثلاثاء، واعتدائهم على لاعبي الفريق، بسبب النتائج السلبية التي حققها الفريق في الفترة الأخيرة.

وقال الغندور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":" تحية وتقدير لكل مشجع عاشق لناديه ويبكي حبا لناديه ويساند ناديه وقت المحن ويفرح لناديه عند التتويج ويدفع التذاكر للدخول وتشجيع الفريق ويحترم رموز النادي من لاعبين ومجالس إدارات، وإذا أخفق أي شخص يكون التعامل والنقد في حدود الحب والعشق والاحترام المتبادل".

وأضاف، "هذا لا يأتي بالشعارات الزائفة ولا بالأغاني ولا الإعلانات ولكن يأتي بالانتماء الحقيقي الخالي من أي مصالح ونؤكد أن جمهور أي نادي اسمه جمهور النادي الفلاني الذي يلبس فانلة النادي فقط الذي يحبه وليس الجمهور الذي يسمي نفسه أسامي مختلفة ويضرب بعض في المدرجات دفاعا عن الزعامة أو اسم غير اسم النادي المنتمي إليه".

وتابع: "أخيرا كل الاحترام لجمهور مصر العظيم الحقيقي المحب لناديه بلا غرض أو مصلحة أو فلوس أو شهرة أو غرض سياسي أو يفط مسيئة ليس لها علاقة بالرياضة، وفي النهاية لن يصح إلا الصحيح مهما طال الوقت، وإذا لم تنفذ الدولة القانون، فقانون ربنا موجود وأعلى من الجميع وأتمنى أن يكون شعارنا الحقيقي هو مصر فوق الجميع وفوق الأهلي والزمالك والمصري والإسماعيلي والاتحاد وأسوان والفيوم والشرقية وطنطا".

واختتم تدوينته قائلاً: " إن شاء الله نحن داخلين على بطولة الأمم الافريقية في الجابون، وقبلها ماتش غانا والكونجو وأمل الوصول لكأس العالم لروسيا وأتمني ان يعود الانتماء للشباب الصغير للبلد وتشجيع المنتخب الذي هو أعلى وأهم من أي نادي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وكالة الأنباء اللبنانية: شهداء وجرحى في غارة إسرائيلية على بلدة حاروف في قضاء النبطية.. وأعمال رفع الأنقاض مستمرة بحثا عن المفقودين