اعلان

مجلس "المصري" يعقد أولى اجتماعاته بعد "تجديد الثقة"

اللواء أركان حرب عادل الغضبان محافظ بورسعيد

عقب صدور قرار اللواء أركان حرب عادل الغضبان محافظ بورسعيد رقم 667 لسنة 2016 بتجديد تعيين مجلس ادارة النادي المصري لمدة عام، عقد المجلس، مساء أمس، أولى اجتماعاته وذلك بمقر قاعة الاجتماعات بالنادي حيث تم خلال الاجتماع استعراض قرار التعيين والاتفاق على طريقة سير العمل بالنادي خلال الفترة المقبلة.

وعقب الاجتماع قرر المجلس توجيه الشكر للسيد اللواء أركان حرب عادل الغضبان محافظ بورسعيد على الثقة الغالية التي أولاها لمجلس الإدارة، مؤكدًا على مواصلة بذل الجهد والعرق من أجل وضع النادي المصري على الطريق الصحيح في كافة المجالات سواء الرياضية منها أو الانشائية.

هذا وقد أعلن مجلس ادارة النادي المصري عن تمسكه بوجود المهندس محمد قابيل ضمن تشكيل مجلس الادارة، حيث سيتم مخاطبة اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد لضم المهندس محمد قابيل لتشكيل المجلس، وذلك بعدما فوجئ المجلس بصدور قرار التعيين دون أن يشمل اسم المهنس محمد قابيل.

وأعلن المجلس أن المهندس محمد قابيل بذل جهدًا كبيرًا للغاية خلال الفترة الماضية من عمر المجلس، نافيًا ما تردد عن وجود خلافات داخل مجلس الإدارة كانت السبب في خروج المهندس محمد قابيل من تشكيل المجلس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا