اعلان

بعد رحيل هيجواين.. نابولي يسعى لرد اعتباره بضم زازا مهاجم يوفنتوس

زازا مهاجم يوفنتوس
كتب : وكالات

كشفت تقارير صحفية ايطالية أن نادى نابولي يرغب فى الحصول على خدمات سيموني زازا مهاجم يوفنتوس خلال الانتقالات الصيفية الحالية مقابل 21 مليون يورو.

وقالت صحيفة كوريرا ديلو سبورت الإيطالية إن هذا العرض من نابولى يأتى فى إطار رغبة مسئولى البارتينوبى فى تعويض الفراغ الذي خلفه رحيل جونزالو هيجوايين الهداف السابق للفريق الى اليوفى فى وقت سابق هذا الصيف في صفقة تعد هي الأكبر في إيطاليا.

وفي الوقت نفسه، ترى ادارة نابولى أن شراء زازا سوف يكون بمثابة رد اعتبار لجماهير الفريق بالتعاقد مع أحد أفضل المهاجمين الشباب فى ايطاليا وخاصة من يوفنتوس على وجه التحديد.

وكان نابولي الذى احتل المركز الثانى فى الدوري الإيطالي بعد اليوفى الموسم الماضى قد حاول إغراء نادي إنتر ميلان من أجل شراء مهاجمه ماورو إيكاردي بتقديم عرض ضخم وصلت قيمته إلى 60 مليون يورو، لكن الرفض القاطع من إدارة النيراتزوري جعل نابولي يفكر في أسماء جديدة.

ورغم ان نابولي ضم المهاجم الموهوب البولندي ميليك من صفوف أياكس الهولندي إلا أن المدرب ساري ما زال يفضل تدعيم صفوف الفريق بصفقات خاصة في خط الهجوم نظرا لمشاركة نابولي في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ولم يلعب زازا (25 عاما) أساسيا في يوفنتوس طوال الموسم الماضي سوى مرات قليلة رغم انه يتميز بخطورة كبيرة على المرمى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً