اعلان

الأهلي يشارك في قرعة الدوري بعد تأكيد الداخلية تأمين مبارياته بالقاهرة

كتب : وكالات

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر، المشاركة في مراسم قرعة بطولة الدوري الممتاز للموسم الجديد 20162017، وذلك يوم الإثنين المقبل بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم.

وكان مجلس الأهلي قد اتخذ قرارا، أمس الأربعاء، بالاعتذار عن عدم المشاركة في قرعة بطولة الدوري، وكذلك عدم المشاركة ببطولة الدوري في الموسم الجديد، في ظل عدم توافر ضمانات أمنية حقيقية، بعد احتكاك عدد من الجماهير بلاعبي الأهلي والجهاز الفني خلال مران الفريق بمقر النادي بمدينة نصر.

وقال مجلس الأهلي، في بيان اليوم الخميس، إن النادي سيشارك بشكل طبيعي في مراسم قرعة الموسم الجديد من بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد الاتفاق الذي تم بين اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية ومحمود طاهر رئيس النادي الأهلي.

وأكد اللواء مجدي عبد الغفار - خلال اللقاء - أن تأمين الأهلي ولاعبيه وأعضائه ومنشأته من أولويات وزارة الداخلية، تقديرًا لمكانة الأهلي وشعبيته وقيمته، موضحا استعداد الأمن الكامل لتأمين مباريات الأهلي في الموسم الجديد والتي ستقام في القاهرة، بناء على طلب الأهلي، وعلى أي ملعب داخل القاهرة يراه الأمن مناسبا.

كما وعد وزير الداخلية، رئيس الأهلي ببحث إمكانية لعب مباريات الفريق في الموسم الجديد على استاد القاهرة الدولي.

من جهته، أكد محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، اعتزاز مجلس إدارة ناديه بكل ما يقوم به رجال الأمن ووزارة الداخلية وسط كل هذه الظروف الصعبة والتحديات الدائمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحد من ارتفاع الأسعار وضبط الأسواق.. أهم توجيهات السيسي في الحكومة الجديدة