الغضب يجتاح مواقع التواصل بسبب وليمة وزيرة التعاون الدولي

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة زعموا انها لوزيرة التعاون الدولي الدكتورة سحر نصر أثارت غضبهم، عندما كانت تجلس على مائدة تحمل العديد من الاطعمة في وقت تدعو فيه الحكومة الشعب للتقشف.

وعبّر بعض النشطاء على "فيس بوك" و"وتويتر" عن غضبهم من الصورة، حيث قال أحمد سعيد عبد الفتاح: "وزيرة التعاون الدولى وهى بتتقشف، من تصريحاتها: على الشعب تقبل القرارات المؤلمة"، وعلّق نور فرحات قائلا: "وزيرة التعاون الدولى: على الشعب تقبل القرارات المؤلمة، بعد مشاهدتى لهذه الصورة قلت لنفسى" ربما تقصد المؤلمة للقولون".

وأضاف أحمد خليل العجوز: "وزير التموين عايش في فندق. ياترى بيدفع فلوسه منين!"، ورد طارق سعد: "طب أنا عايز أتقشف زيها ممكن هععهههه"، وتابع يحيي أشرف الزيني: "حسبى الله ونعم الوكيل في دى حكومة"، وقال حسن حنفي: "ياسيدى العزيز الجماعة دى يعيشون في برج عالى بعيد عن عامة الشعب المطحون فكيف يحسوا بنا لو السيدة الوزيرة تعلم أن تلك المأدبة تكفى لطعام مئات من عامة الشعب.. فاقد الشيء لايعطيه".

وعلق أيضا حمادة الأبيض قائلا: "هي تملي كرشها وإحنا ندفع".

وقال عبد الله جمال الرمادي: "يا ولاد المتقشفة ونعم التقشف"، وتابع أل شريف: "يعني أفهم أن الست دي مقشفة..؟".

في حين قال "محمد ابو قصعه" اقسم ب الله اعرف ناس بتاخد الزيت بتاع المطاعم الاسود اليي زى الشحم. تسخنو لاولادها علشان ياكلوه بالعيش. وواحد زى دا عامل الوليمه دى واسمو وزير في حكومه دمرت البلد وغلت كل حاجه وبتدعو للتقشف. اتقشف انت وامثالك والمواكب اليي بتعملوها بالعربيات. المساواه في التقشف وفي العيشه عدل. يا دولة العدل.

و من جانبه أضاف "Tarek Abdel Kalek " ولا يهمكم أنتوا تأكلوا وإحنا نجوع أنتم تعيشوا وإحنا نموت إنا نتقشف ولا نقشف ولا يهمكم كلوا بس أنتم وأملوا بطونكم وإحنا نروح فى داهية لأ داهيه إيه ده ممكن نرجع نروح فى ستين داهية تلمنا وترتاحوا أنتم وزيرة تعاون دولى دى وزيرة كرشه وممبار وياترى العزومة ديه على حساب مين أقصد أنى وزارة اللى هتدفع الفواتير هى فى الأخر على حسابنا طبعا وسلم لى على التقشف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر يرجح نقل تبعية الصندوق السيادي لوزارة الاستثمار.. واقتصادي: سيزيد من التنمية الاقتصادية المستدامة (تقرير)