"ومِن الآباء مَن قتلْ".. "أهل مصر" ترصد أبشع 6 جرائم قتل الأبناء فى الفترة الأخيرة

تعددت الأسباب والنتيجة واحدة، يخسر الأب "فلذة كبده" ويندم بعدها على ما أقدم عليه، في وقت لا ينفع فيه الندم، ويلعن الشيطان الذي جعله يفقد أعصابه في وقت الغضب، ويقدم على إزهاق روح أحب الناس إليه، تختلف الدوافع ولكن تبقي النتيجة واحدةـ وترصد بوابة "أهل مصر" أبرز حوادث قتل الآباء للأبناء في الفترة الأخيرة.

- بكاء وقتل:

قام أمس "محمد.ج.م" بقتل طفلته ذات السنة والنصف، بقرية دشطوط التابعة لمركز سمسطا جنوب غرب محافظة بنى سويف، لعدم قدرته على إسكاتها وبكائها المتواصل لعدم وجود زوجته بالمنزل، بسبب وجود خلافات زوجية، حيث قام بضربها على رأسها حتى فارقت الحياة، بعدما فشل فى إسكاتها لكثرة بكائها المتواصل لعدم وجود والدتها.

- شك وصعق:

في أواخر مارس الماضي تقدم "حربى ع. إ. ‏إ "58 سنة صياد ويقيم بندر المنشاة، بمحافظة سهاج، ببلاغ يفيد اكتشافه وفاة ابنته هناء "17 سنة"، ‏ربة منزل وتقيم بذات الناحية، أثناء نومها بغرفة داخل مسكنه نتيجة صعق كهرباء، ‏وعلل سبب تواجدها بمسكنه لوجود خلافات بينها وبين زوجها محمد. ح. أ، ويقيم بذات الناحية، وبتشريح الجثة تبين وجود شبه جنائية في الواقعة، وبتولي النيابة التحقيق في الواقعة، تبين أن والدها قام بصعقها بالكهرباء أثناء نومها لشكه في سلوكها.

- أوامر الجن:

منتصف فبراير الماضي، قام بها محمد عبدالغنى، 42 سنة بكفر الشيخ، بإلقاء طفلته الرضيعة أمام قضبان القطار.. وعندما تم التحقيق معه وسؤاله عن الدوافع، قال أنه مأمور من الجن، ولم تكن هذه هى المرة الأولى التى يقوم فيها الأب بقتل طفلته.

- إيقاظ وسكين:

قام صاحب محل أدوات منزلية ومقيم أبو زعبل – دائرة القسم ويدعي"السيد ع،ب" 47 سنة أنه حال قيامه بإيقاظ نجله "محمد السيد" 20 سنة عامل ومقيم ذات العنوان قام بالتعدى عليه بالسب والشتم والضرب، حيث استل سكينًا من المطبخ للدفاع عن نفسه وقام بطعنه عدة طعنات الصدر والظهر والرقبة والعضد الأيمن والبطن أدت إلى خروج الأحشاء أودت بحياته، وعلل ذلك لسوء سلوكه وسرقة بعض المبالغ المالية والمنتجات من المحل خاصته وبيعها.

- دفن بالخرسانة:

في 6 مايو الماضي قام المدعو"عثمان ع م ع" 69 سنة، مبيض محارة، مقيم شارع خير الله بمنطقة الهانوفيل بالتعدي على نجله المدعو"حامد ع ع" 32 سنة، عامل، مقيم بذات العنوان، بالضرب بقطعة حديدية علي رأسه، مما أدي لوفاته لقيامه بالاستيلاء علي مبالغ مالية منه، واعترف الأب في تحقيقات النيابة، بتخلصه من الجثة بدفنها بأرضية إحدى الغرف بمسكنه ووضع طبقة خرسانية عليها حتى لا ينكشف أمره.

- اغتصاب وقتل:

في يونيه الماضي تلقت الأجهزة الأمنية بقسم حلوان، بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة طفلة مقتولة بمنطقة المعصرة،

تبين من التحقيقات أن الجثة لطفلة تبلغ من العمر 9 سنوات وبها طعنات بالرقبة وتم وضعها داخل جوال وإلقاءها بأحد الشوارع، وبالعرض على الطب الشرعي تبين أن الجثة تعرضت للاغتصاب قبل قتلها، وأسفرت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة والدها المدمن للمخدرات والذي أقبل على قتلها لإخفاء اعتدائه عليه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً