اعلان

شرطة المترو تعيد طفلة مفقودة لوالدتها بمحطة دار السلام

شرطة المترو تعيد طفلة مفقودة لوالدتها بمحطة دار السلام

أعاد ضباط شرطة النقل والمواصلات في ساعة متأخرة من مساء السبت، الفرحة إلى قلب أم بعد أن فقدت طفلتها في مترو الأنفاق بسبب الزحام.

تلقى قسم شرطة أول مترو الأنفاق، بلاغا من الخدمة الأمنية المعينة بمحطة دار السلام لمترو الأنفاق، بالعثور على طفلة تدعى " أماني حسن محمود" 4 سنوات بمفردها على رصيف المحطة وفى حالة بكاء، وتبين أنها تائهة من أهليتها.

علي الفور امر مدير شرطة النقل والمواصلات بتقديم الرعاية اللازمة للطفلة، وتم النشر بالإذاعة الداخلية بالمحطات عن أوصاف الطفلة المعثور عليها وسرعة النشر بين الخدمات المعينة بالمحطات، والاستعلام بأقسام الشرطة دوائر محطات قسم أول المترو، وفى وقت لاحق حضرت "سامية السيد أحمد شعيب " 36 سنى ربة منزل مقيمه دائرة قسم شرطة دار السلام – القاهرة وأبلغت عن فقدها نجلتها بمحطة دار السلام.

وأقرت انها حال استقلالها إحدى قطارات المترو من محطة دار السلام لم تسطيع نجلتها الصعود للمترو فتحرك فقامت بالنزول في محطة حدائق المعادى وحضرت للمحطة وتم تسليمها الطفلة بعد اخذ التعهد اللازم عليها بحسن رعايتها.

قدمت والدة الطفلة الشكر لرجال الشرطة وامتنانها للجهد المبذول فى إعادة نجلتها.

بالعرض على اللواء محمد يوسف، مساعد الوزير، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، امر باتخاذ كافة الاجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم.

تحررت المذكرة رقم 15188 أحوال محطة دار السلام لمترو الانفاق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل