هجرة جماعية من مدرسة "رامتان" الخاصة.. وأولياء الأمور يستغيثون بـ"الهلالي"

 الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم
الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم

استقبل موقع " أهل مصر" استغاثة عاجلة من أولياء أمور طلاب مدرسة رامتان الخاصة بالمعادي يطالبون من خلالها تدخل الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

قال أولياء الأمور في شكواهم: "رغم المعاناة التي مر بيها أولياء الأمور طيلة الترم الثاني من العام الدراسي الماضي لمحاولتهم الحصول علي قرار الوزير بإلغاء زيادة المصروفات. إلا أن عدد كبير جدا من أولياء اﻷمور قرروا مغادرة المدرسة، وذلك لعدم ثقتهم في إدارة المدرسة وللتناقض الكبير في الكلام والوعود بين صاحب المدرسة ومديرة المدرسة الحالية، التي منذ وصولها إلى المدرسة وأولياء الأمور في معاناة ".

وأكمل بيان أولياء الأمور:"وبعد حصول أولياء أمور مدرسة رمتان بقرار وزاري بإلغاء الزيادة في المصروفات إلا أنهم تعرضوا لضغط كبير من المدرسة وتهديد بنقص المستوي الأكاديمي داخل المدرسة في حالة تنفيذ قرار الوزير، اضطرهم للرحيل من المدرسة، وبعد زيادة عدد المحولين من المدرسة لعدد كبير جدا قامت مديرة المدرسة بكتابة منشور على الصفحة الرسمية للمدرسة على (فيس بوك) تحاول من خلاله طمأنة أولياء الامور وهي المحاولة التي لم تؤتي ثمارها حيث أنهم لا يثقون في سياستها، ولا طريقة إدارتها".

ووجه أولياء الأمور، عبر بيانهم، تساؤلات للمختصين في وزارة التربية والتعليم: "ماهي المعايير التي يتم عن طريقها اختيار مديري المدارس؟، وهل هناك من يراقب أصحاب المدارس الخاصة عند تعيينهم لمديري المدارس أم لا؟".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات صندوق التنمية الحضرية